هل تعانين من الهالات السوداء؟ اليكِ بعض الحلول البسيطة التي يمكن أن تجربيها

هل تعانين من الهالات السوداء؟ اليكِ بعض الحلول البسيطة التي يمكن أن تجربيها

ظهور البقع والهالات السوداء بوجه المرأة وتحديداً حول عينيها من اكثر الأمور التي تقلقها وتزعجها، نظراً لأنها تفقدها رونق وجمال بشرتها وتسعى بشتى الطرق للتخلص من هذه الهالات السوداء لتتمتع كل امرأة بجمال وجهها وبشرتها. 

 

إليكم من صحتي أبرز الماسكات الطبيعية المجربة والتي أثبتت فعاليتها في إزالة الهالات السوداء من تحت العينيين ومنح الوجه الجمال والنضارة، مع الإشارة الى أن هذه الماسكات ليست طبية أو علمية:

 

الخيار

 

من أسهل وأنجح الطرق للتخلص من الهالات السوداء تطبيق شرائح رقيقة من الخيار على العينين لمدة 10 دقائق ثم شطفها بالماء البارد، فالخيار سيقوم بترطيب بشرتك وتبييض منطقة حول العينين للتخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي.

 

مكعبات الثلج

 

يمكن استخدام مكعبات الثلج للتخلص من الهالات السوداء تحت العينيين، ومن أجل الحصول على فائدة أكبر قومي بإعداد مكعبات الثلج من الشاي الأخضر أو شاي البابونج، لتهدئة الجلد حول العينين بالإضافة للتخلص من الانتفاخ والسواد.

 

أكياس الشاي

 

قومي بتبريد أكياس الشاي أو الشاي الأخضر بوضعها في الثلاجة لمدة 3 دقائق وتطبيقها على عينيك لمدة 10 دقائق ثم شطفها بالماء البارد، فهذا العلاج يساعد كثيراً على تنشيط المنطقة ما حول العينين وتقليل التورم وتغيير اللون تحت عينيك.

 

الحليب والخبز الأبيض

 

يحتوي الحليب على الدهون والبروتينات التي هي مثالية لترطيب الجلد، قومي بخلط الحليب مع الخبز الأبيض للحصول على عجينة وتطبيقها يومياً على المنطقة تحت عينيك لمدة 5 دقائق هذه العجينة ستساعدك بشكل رائع في التخلص من الهالات السوداء.

 

ماء الورد

 

قومي بنقع قطعة صغيرة من القطن بماء الورد البارد ووضعها على العينين لمدة 15 دقيقة دون غسلها فيما بعد، سيكون هذا حلاً رائعاً في الحد من الهالات السوداء حول عينيك.

 

النعناع

 

إن أوراق النعناع الطازجة تساعد كثيراً في معالجة الهالات السوداء، قومي بسحق الأوراق وتطبيقها حول العينين لمدة 5 دقائق لا أكثر ثم اغسليها بالماء البارد، حيث سيكون للنعناع تأثير المسكن الذي يبرد منطقة العين ويحد من ظهور الهالات السوداء.

 

لمعرفة المزيد عن الهالات السوداء، تابعونا عبر موقع صحتي: 

 

إحذري هذه العوامل التي تساهم في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك!

حيل بالمكياج تساعدك على اخفاء الهالات السوداء!

حضري أفضل الماسكات التي تخلصك من الهالات السوداء

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟