اخسري 5 سنتيمترات من محيط خصرك عبر تقنية تجميد الدهون

اخسري 5 سنتيمترات من محيط خصرك عبر تقنية تجميد الدهون

تقنية تجميد الدهون، هي الحلّ لمن يعاني من شحوم زائدة في البطن، والفخذين. يروّج لهذه التقنية على أنها بديلة عن عملية شفط الدهون، ولا حاجة فيها للحقن، أو التخدير، او الشق، فهي تعتمد بالأساس على الحرارة المنخفضة لقتل خلايا الدهون الزائدة، بدون تشويه منظر الجلد والبشرة. فهل تعتبر هذه التقنية آمنة وفعالة؟

 

نتيجة مذهلة في جلسة واحدة

 

بحسب التجارب، بلغت نتائج التخلّص من الدهون نسبة 50% في جلسة واحدة، والمرضى يحصلون على  نتيجة بعد 48 ساعة. ، ويزعم القائمون على العلاج أنه خلال جلسة واحدة فقط، ستخسر المرأة خمسة سنتميترات من محيط خصرها.

 

تقنية سريعة وغير مؤلمة

 

يقول مروّجو هذه التقنية انّ حوالى 20 إلى 23% من الخلايا الدهنية في المنطقة المعرّضة للبرد خلال ساعة، ستزول. وهذه التقنية سريعة وغير مؤلمة. اذ يوضع الشخص داخل آلة ويخرج منها بعد ساعة وبوسعه معاودة العمل. وتظهر النتائج بوضوح في غضون أسبوعين أو ثلاثة ويقول الأطباء انّ النتائج ثابتة إذا تمّت ممارسة الرياضة بانتظام واتباع حمية صحية. 

 

تعتمد هذه التقنية بشكل أساسيّ على جهاز يعمل على تبريد وقتل خلايا الدهون بعد تحديد المنطقة المراد ازالة الدهون الزائدة منها، ومن ثمّ يتخلّص الجسم بشكل طبيعي من الخلايا الميّتة عبر الكبد. فعندما تتعرّض الخلايا الدهنية للتبريد تقلّ تدريجيّاً سماكة طبقة الدهون. 

 

الآثار الجانبية

 

خبراء الطب يقولون انّ تقنية تجميد الدهون قد تكون جيّدة وفعالة، ولكن قد تحمل في بعض الآثار الجانبيّة الشائعة، كالاحمرار وكدمات وتنميل في الجلد، ولكنها تهدأ بعد بضع ساعات. وفي كثير من الأحيان، سُجلت حالات إصابة بحروق، وتعب، وإعياء، وتهيّج. كما أنّ نجاح هذه التقنية يتوقّف على قدرة الجسم على التخلّص من خلايا الدهون الميّتة، فإن كانت كمّية خلايا الدهون الميتة كبيرة فإنّ الكبد لن يكون قادرًا على التخلّص منها، ممّا يسبّب الثقل والخمول، فلا يُنصح من يعاني مشاكل في الكبد في استخدام هذا الجهاز.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع الدهون عبر موقع صحتي: 

 

نصائح للتخلص بسرعة من دهون الجسم

للتخلص من الدهون الحارقة إليكم شوربة الملفوف

قبل تناول حبوب حرق الدهون اليكم بعض المعلومات حولها 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟