هذه هي العمليات التجميلية الأكثر رواجاً في العام 2017!

هذه هي العمليات التجميلية الأكثر رواجاً في العام 2017!

يشهد مجال الجراحة التجميلية والترميمية ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب، فعادة تهتم المرأة بأن تكون الأجمل، لذلك نراها دائماً في العيادات التجميلية تبحث عن كل ما هو مناسب لبشرتها أو جسمها أو حتى ملامح وجهها.

 

واليوم سنعرض لك في ما يلي أكثر عمليات التجميل رواجاً في العام 2017:

 

عمليّات رفع وشدّ الصدر

 

تعدّ عمليّات رفع وشدّ الصدر من أكثر العمليّات رواجاً هذا العام، وقد زادت نسبتها عن العام الماضي بمعدّل 4 % لتستمرّ الأولى على قائمة عمليّات التجميل الأكثر تداولاً في كلّ من الولايات المتّحدة وبريطانيا.

 

شدّ الوجه بعد رفع الثدي

 

تشهد عمليّات شدّ الوجه مؤخّراً إقبالاً كبيراً يضاهي العمليّات المذكورة أعلاه، فهي تعدّ واحدة من أهمّ خمس عمليّات على قائمة الجراحة التجميليّة بعد رفع الثدي، تليها عمليّات شفط الدهون، تجميل الأنف ورفع الجفون المترهّلة. ويعود ذلك إلى الإطلالة الطبيعيّة التي أصبحت تحقّقها أكثر من أيّ وقت مضى، يجعل السيّدة تعيد النظر بحقن الملء التي انتشرت مؤخّراً بكثرة والتي تحتاجها البشرة كلّ ستة أشهر إلى سنة، في حين عمليّة شدّ البشرة تدوم نتائجها لسنوات طويلة. وتعتبر عمليات حقن الوجه سواء منطقة الخدود أو الشفاه أول وأكثر العمليات التي تقوم بها المرأة لأن الوجه والشفاه المليئة من علامات الجمال.

 

إعادة حقن الدهون بعد شفطها

 

من العمليّات الشهيرة أيضاً، نذكر عمليّة إعادة حقن الدهون بعد شفطها من منطقة في الجسم ثمّ ملء الخطوط العميقة بها أو إعادة ملء الثديين بها. وهي عمليّة آمنة وغير مرعبة، وهذا ما أثبتته نسبة الإقبال عليها في عام 2016 والتي بلغت 72%.

 

عمليات تجميل الأنف الجراحية

 

يعتبر الأنف المستقيم من أهم صفات الجمال لدى المرأة الشرقية، لذلك نرى الكثير يلجأن لهذا النوع من العمليات للحصول على أنف نحيف ومستقيم.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن عمليات التجميل من خلال موقع صحتي:

 

3 اسئلة عليك أن تطرحيها قبل اجراء أي عملية تجميلية!

كيف تتفادون المخاطر المترتبة عن عمليات التجميل؟

آخر صيحات عمليات التجميل... إخفاء الشعيرات الدموية!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟