إقضي على التهاب اللوزتين خلال الحمل مع هذه الطرق الطبيعية!

(0)
21-04-2017
إقضي على التهاب اللوزتين خلال الحمل مع هذه الطرق الطبيعية!

قد تعانين من التهاب اللوز خلال الحمل وأعراضه من الممكن أن تنعكس سلباً وتكون مزعجة بالنسبة اليك، من هنا نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي علاج اللوز للحامل بالطرق الطبيعية المفيدة للقضاء عليه بشكل كلي من دون أعراض جانبية سلبية من الأدوية. 

 

أعراض التهاب اللوز

 

تعد الأمراض خلال الحمل مزعجة بشكل أكبر بالنسبة للمرأة لأنها تعاني من آلام حملها كما من أعراض مرضها ومن ابرز أعراض التهاب اللوز للحامل نذكر بأنه يسبب صعوبة كبيرة في البلع مع عدم القدرة على تناول الطعام الصلب الى جانب إصابة الحامل بصداع. في بعض الأحيان تسجل إصابة بالحامل بالتهاب اللوز ارتفاعاً كبيراً في درجة الحرارة.

 

علاج اللوز للحامل

 

من أجل علاج اللوز خلال الحمل عليك أن تحضّري عصير الخضار وهو مكوّن من الجزر والشمندر والخيار لأنه يعد مفيداً جداً خلال الحمل من أجل معالجة التهاب اللوز. بالإضافة الى ذلك يمكن للمرأة الحامل أن تضع حبتين من الليمون في نصف كوب من الماء الدافئ وتضيف اليهما ملعقة من الشاي وتحرّك الخليط جيداً ومن ثم تستخدمه للغرغرة ثلاث مرات يومياً لأنه مفيد جداً في معالجة التهاب اللوز. الوصفات الطبيعية هي الأفضل خلال الحمل من أجل ابتعاد الحامل عن الأدوية لذلك ينصح أن تمزج الحامل ملعقتين من ماء البصل وملعقتين من الخل ومن ثم تحرك الخليط جيداً وتمضمض به ثلاث مرات في اليوم. بالإضافة الى هذه الوصفات يمكن وضع نصف ملعقة صغيرة من كربونات الصوديوم في كوب من الماء الساخن ومن ثم استخدامه للغرغرة للتخفيف من صعوبة البلع.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة لعلاج اللوزتين:

 

كيف يمكن علاج إلتهاب اللوزتين منزلياً؟

طرق متنوعة لعلاج التهاب اللوزتين والتخلص من آلام الحلق

علاج حصى اللوزتين

مقالات مماثلة