كيف يمكن الإستفادة من البردقوش للتنحيف؟

(0)
04-08-2017
كيف يمكن الإستفادة من البردقوش للتنحيف؟

يعتبر البردقوش من أفضل أنواع الأعشاب الخضراء التي تساعد في خسارة الوزن وحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد. ولكن ما هي الفوائد التي يقدّمها في إطار تحقيق هذا الهدف؟ الإجابة حول هذا الموضوع تجدينها في المقال التالي من موقع صحتي حول ابرز فوائد البردقوش للتنحيف.

 

ما هي فوائد البردقوش للتنحيف؟

 

- يعتبر من أفضل أنواع الاعشاب التي تساهم في خسارة الوزن والتخلّص من الدهون المتراكمة. وفي هذا الإطار، يساعد على معالجة الإضطرابات الكثيرة التي يعاني منها الجهاز الهضمي، خصوصاً وأنه المسؤول الأول عن تكسير الطعام وهضمها بالطريقة المناسبة.

 

- كما أن من أبرز فوائد البردقوش في إطار عملية التنحيف، هي القدرة على تليين الأمعاء وتسهيل التخلّص من الرواسب غير السليمة. فالبردقوش يساعد في منع الإمساك ويحارب تراكم السموم في الامعاء والمعدة.

 

- أيضاً يساعد البردقوش في تحفيز لجسم على إنتاج العصارات والأنزيمات المسؤولة عن  تفتيت الطعام والتخلّص من الرواسب التي تؤدي إلى زيادة الوزن. كما أن تحسين إنتاج الجسم لهذه الأنزيمات يساعد في تكسير الدهون التي تتراكم في أجزاء مختلفة من الجسم.

 

- بالإضافة إلى أن البردقوش يساعد على تنشيط عمل الغدة الدرقية في الجسم، وبالتالي فهو يساهم في تحسين إفراز الجسم للعرق ما يؤثر بشكل إيجابي على التخلّص من السموم، ما يحول دون زيادة الوزن لدى الكثيرين. لذا تناوليه على شكل مشروب الشاي الأخضر من خلال غلي بعض أوراقه يومياً عند المساء.

 

- أيضاً يساهم البردقوش في تخليص الجسم من السوائل المختلفة، وبالتالي يمنع إنتفاخ البطن والمعدة، ويحول دون التسبب بزيادة الوزن نتيجة عدم تصريف السوائل بالطريقة الصحيحة.

 

اقرأوا المزيد عن فوائد البردقوش على هذه الروابط:

 

هل مشروب البردقوش مفيد للحامل أو يضرّها؟

كيف يمكن ان يساعدك البردقوش على التنحيف؟

البردقوش سيساعدكم لتحقيق الرشاقة التي تحلمون بها

مقالات مماثلة