طرق بسيطة لعلاقة جنسية ممتعة بعد سنّ الأربعين!

طرق بسيطة لعلاقة جنسية ممتعة بعد سنّ الأربعين!

لا تقتصر العلاقة الزوجية السعيدة على الزوجين اليافعين، إنما ايضاً من المهم الحرص على ممارستها من قبل الأشخاص البالغين. وفي هذه الحالة موقع صحتي يقدّم لكم مجموعة نصائح لتعزيز العلاقة الحميمة بعد سنّ الأربعين، فتتمتعون بحياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل .

 

كيف تعززون العلاقة الحميمة بعد الأربعين؟

 

- من الطرق المساعدة في تعزيز العلاقة الحميمة بينكما بعد سن الأربعين، هي تجديد شهر العسل. فبعد مضي  سنوات على زواجكما، لا بد من السفر في رحلة تماماً كما لو كنتما تمضيان شهر عسل جديد. وستلاحظان  أهمية تجديد العلاقة الحميمة بينكما.

 

- هذا بالإضافة إلى أنه في سنّ الأربعين، تصبح المرأة أكثر تأقلماً مع جسمها وتعلم كيفية التحكم به، خصوصاً خلال العلاقة الحميمة. لذا لا تخجلي من أن تبادري نحو زوجك لممارسة العلاقة. فهذا الامر بات طبيعياً في سنك، وذلك يظهر لزوجك نشاطك وحيويتك على الرغم من بلوغك عمر الأربعين.

 

- هذا بالإضافة إلى أن أبرز الطرق المساهمة في تعزيز العلاقة الحميمة بين الزوجين هو عيش مغامرات جديدة تعيد لكما النشاط والحيوية. وبهذه الطريقة تتمتعان بعلاقة حميمة ناجحة وقوية في هذه المرحلة من حياتكما. لذا لا تهملا أبداً الرحلات والنزهات والتوجه إلى أماكن جديدة، فكلها تساهم في تجديد العلاقة الحميمة بعد سنّ الأربعين.

 

- أيضاً من الطرق المساعدة في تعزيز العلاقة الحميمة بينكما هي الأجواء الرومانسية، فيمكنكما الذهاب إلى أحد المطاعم لتمضية أمسية رومانسية، تذكّركما بأيام الشباب. وحينها تستعيدان نشاطكما لممارسة علاقة حميمة ناجحة.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الجنسية على هذه الروابط:

 

هل تعانين من ضعف الرغبة الجنسية؟ اكتشفي السبب الآن

لعلاقة جنسية أفضل... 8 فواكه لا تنسوا تناولها!

لإكتفاء جنسي مثالي مع الشريك... إلتزموا بهذه النصائح!

 

‪ما رأيك ؟