وداعًا لمشكلة التعرق تحت الإبطين!

وداعًا لمشكلة التعرق تحت الإبطين!

قد تهمل بعض النساء منطقة تحت الإبطين، رغم أنّ ذلك يمكن أن يؤدي الى ظهور البقع الداكنة الصعبة الزوال في مرحلة لاحقة. لذا موقع صحتي يضع في متناول يديك أبرز النصائح للعناية بمنطقة تحت الإبطين.

 

كيف تعتنين بمنطقة تحت الإبطين؟

 

- بالرغم من أن هذه المنطقة مخفية معظم الاوقات وليست ظاهرة في الغالب، إلا أنها تبقى جزءاً مهماً من الجسم ويجب الإعتناء به بشكل يومي. ومن هنا عليك أن تحرصي على تقشيرها تماماً كما تقومين بتقشير الوجه والجسم، فهذا يساعد على تنظيفها من الاعماق ومنع تراكم السموم فيها، خصوصاً انها المنطقة الأكثر تعرّقاً في الجسم.

 

- من المهم أن تتأكدي من إزالة الشعر الزائد منها خصوصاً أنه يزيد من نسبة التعرّق ما يجعل رائحتك غير عطرة. وبالتالي كي تتخلّصي من الشعر الزائد فيها، من المستحسن أن تبتعدي عن استعمال شفرة الحلاقة وأن تلجئي إلى إزالته بالشمع او السكر للحصول على نتائج مضمونة.

 

- لكي تهتمي فعلاً بمنطقة تحت الإبطين، ركزي على اختيار مزيل للعرق ذات نوعية عالية لكي يمتصّ التعرّق وفي الوقت نفسه يرطّب هذه المنطقة الحسّاسة. وفي هذا الإطار، جربّنا لكِ Uriage Gentle Deodorant  الذي يؤمّن لكِ هذا التأثير المزدوج. ويكفي تطبيق هذا المزيل تحت الإبطين بعد الإستحمام فوراً للحصول على النتيجة المرجوة والتي تدوم لمدة 24 ساعة.

 

- هذا بالإضافة إلى أن اختيار الملابس المناسبة يمكن أن يحمي منطقة تحت الإبطين من المشاكل الجلدية. وفي هذا الإطار، إختاري أن تبتعدي عن الملابس المصنوعة من الأقمشة السميكة، والجئي إلى الأقمشة القطنية المناسبة لك.

 

لتبعدي مشكلة افرازات التعرق المفرط عن الابطين، استفيدي من فوائد مزيل التعرق الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات واضغطي هنا.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

لن تتصوري فعالية بودرة الأطفال لإزالة السواد تحت الإبط!

هل تعانين من التعرّق الزائد؟ 9 وصفات منزلية تقضي عليه!

طرق طبية وطبيعية لعلاج رائحة الابط


‪ما رأيك ؟