3 ماسكات من الشاي الاخضر ستعيد الحياة لبشرتك!

3 ماسكات من الشاي الاخضر ستعيد الحياة لبشرتك!

في كثير من الاحيان تهتم النساء في العناية ببشرتهن للتمتع باطلالة ملفتة وانيقة ومشرقة على الدوام، واليوم اخترنا ان نقدم لك بعض الطرق العملية لاستعمال الشاي الاخضر للحصول على بشرة ساحرة. لذا اليك الموضوع التالي من صحتي حيث تتعرفين على ابرز فوائد ماسك الشاي الاخضر للبشرة وطرق تحضيره.

 

الطريقة الأولى

 

يساعد هذا الماسك من الشاي الاخضر على التخلص من الانتفاخ الذي يظهر اسفل العينين، والهالات السوداء التي تبدو واضحة في كثير من الاحيان، ولتحضير هذا الماسك عليك أن تحضري كوباً من الشاي الاخضر ووضعه في الثلاجة إلى أن يبرد، ومن ثم استعمال الشاي لوضعه على العينين من خلال تبليل قطعتين صغيرتين من القطن ووضعهما على العينين لمدة 10 دقائق. ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر. 

 

الطريقة الثانية

 

هذه الطريقة تساعدك في الحصول على بشرة منتعشة ومشرقة طوال اليوم، يكفي أن تضيفي 5 ملاعق من الشاي الاخضر الطبيعي الى كوب من الماء المغلي، وتركه حتى يتخمر جيداً لمدة 10 دقائق، ومن ثم تصفيته في عبوة زجاجية أو عبوة عطورات سبراي، وتستعمل كرذاذ يرش على الوجه بين الحين والآخر.

 

الطريقة الثالثة

 

يساعد ماسك الشاي الأخضر للبشرة على الحصول على التغذية الضرورية للجلد، ما يضفي بريقاً لافتاً على البشرة. وفي هذا الاطار، قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع ملعقة كبيرة من مسحوق الشاي الاخضر مع اضافة بيضة واحدة مخفوقة الى المكونين السابقين. بعد الحصول على خليط متماسك، ضعي الماسك على الوجه لمدة 30 دقيقة، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. ولا تنسي أن تستعملي لاحقاً المرطب المناسب لبشرتك، خصوصاً أنه يساعد على منح البشرة اشراقة براقة ملفتة بطريقة طبيعية.

 

يقدم لكم موقع صحتي العديد من ماسكات البشرة الطبيعية:

 

لبشرة نضرة ومشرقة إلجأوا الى زيت الشاي للبشرة!

6 ماسكات سهلة التحضير لبشرة صافية خالية من العيوب!

ماسكات الكركم لعلاج مشاكل البشرة

‪ما رأيك ؟