6 نصائح لنظرة مشرقة لا يقاوم سحرها!

(0)
19-05-2017
6 نصائح لنظرة مشرقة لا يقاوم سحرها!

العيون المشرقة ذات النظرة المميزة هي سلاح كل إمرأة، فكل سيدة ترغب دائماً في أن تبقي عيونها جميلة فتقوم باللجوء الى استخدام المكياج  والماسكارا مع العلم أن هناك أنواع كثيرة من المكياج تضر العين وخصوصاً عند استخدامها بشكل غير صحي، كما أن عدم مسح المكياج قبل النوم سيضر العين كثيراً ويفقدها جمالها وجاذبيتها.

 

موقع صحتي يقدم أبسط النصائح الكفيلة بزيادة إشراقة نظرتك يوماً بعد يوم:

 

أولاً: عليك دائما الحفاظ علي صحة عينيك بأن تنظفيها جيداً من المكياج قبل النوم وحاولي أن تقللي من استخدام المكياج اليومي، بل اجعلي استخدام المكياج في المناسبات فقط حتى يصبح شكل عينيك أجمل.

 

ثانياً: ينصح بدهن رموش العين بالفازلين قبل الخلود إلى النوم، فالفازلين وأثناء النوم يتسرَّب إلى داخل العين ويرطبها إن كانت جافة ويضفي عليها نضارة فتصبح لامعة وبرَّاقة.

 

ثالثاً: هناك أصناف من الأطعمة التي تفيد العين، مثل تناول البلح واللوز والفول السوداني والزبد بكثرة، إضافة إلى الخضار الورقيَّة بجميع أنواعها، مثل الخسّ والجرجير والبقدونس لأنها غنيَّة بالفيتامينات المفيدة لجمال ونضارة العين.

 

رابعاً: هناك بعض أنواع الفيتامينات المفيدة للعين مثل فيتامين B الموجود في المكسَّرات، والطماطم، والبقول، وهو ضروريّ جداً لعينيك. وإن كنت من النساء اللواتي يجلسن ساعات طويلة أمام شاشة الكومبيوتر، فاحرصي على الإكثار من فيتامين B.

 

خامساً: من الضروري الحفاظ على نظافة العين من الداخل باستخدام قطرات تنظيف العين والحفاظ عليها من الجفاف، ومن الخارج بالحرص على غسل الوجه كاملاً من أي مكياج أو رواسب بعد التعرض للهواء والشمس. 

 

سادساً: للحصول على عيون كريستاليّة برَّاقة ونظرة لا تقاوم إليك هذه الخلطة الطبيعية السحريّة المجربّة والمعتمدة بالرغم من أنها ليست طبّية:

 

امزجي ملعقة كبيرة من عصير التفاح مع ملعقة من عصير الجزر وملعقتين من ماء الورد، ثم اخلطي المزيج جيداً، وأحضري قطنة، ثمّ اغمسيها بالمزيج وامسحي عينيك بها أو استخدميها ككمّادات على العين.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

لابتسامة ناصعة البياض إلجأي الى حيلة نجمات هوليوود

استخدمي هذه المواد الطبيعية لصنع كريم اساس بنفسك

مقالات مماثلة