بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

تخشى الكثير من الفتيات من وضع المكياج لا سيما عند الوصول الى مكياج العيون، نظراً لما لهذا الأمر من تأثير مباشر على الاطلالة العامة، لأن افساد اي نقطة في هذا النطاق من الوجه، يفسد الاطلالة باكملها. ومن هنا ومنعاً للوصول الى هذه المشكلة نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي، أهم الخطوات التي يجب اتباعها والتركيز عليها أثناء وضع مكياج العيون.

 

خطوات وضع مكياج العيون

 

على الرغم من ان خطوات وضع مكياج العيون تعتبر واحدة من الخطوات البسيطة في وضع المكياج، الا انها تحتاج الى الكثير من الدقة والاتقان. فبعد وضع كريم الاساس والكونتورينغ للوجه، يجب البدء بالخطوة الأولى في وضع مكياج العيون والمتمثلة في تطبيق الكونسيلير حول العينين من أجل اخفاء الهالات السوداء والشوائب ومنح لمسة مشرقة إلى نظرة المرأة.

 

ومن ثم وبعدوضع الكونسيلير يتم اللجوء الى تطبيق ظلال العيون باللون الاسود على الجفن العلوي المتحرك حيث يتم وضعه بشكل خفيف جداً عند الزاوية الداخلية للعين ليصبح أكثر حدة كلما تم الاقتراب الى الزاوية الخارجية، ومن ثم يتم بعد هذه الخطوة، تطبيق ظلال العيون الذي نريد ان نستعمله ويكون مناسباً للملابس التي نرتديها ولون البشرة، على ان يتم تطبيقه عند الزاوية الخارجية للعين وسحبه عند طيّة العين وصولاً إلى الزاوية الداخلية.

 

وبعد وضع ظلال العيون، تأتي خطوة وضع الايلاينر، لتحديد العينين عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش على الجفن العلوي المتحرك، ومن ثم يجب العمل على تحديد الجفن السفلي عبر رسم خط على الجفن الخارجي.

 

ومن بعد هذه الخطوة، يجب العودة الى ظلال العيون الذي تم استخدامه على الجفن العلوي ليتم استخدامه في عملية تحديد الجفن السفلي، ثم يجب وصبه مع مكياج الجفن العلوي.

وفي النهاية، وفي خطوة اخيرة يجب الانتباه الى ضرورة وضع الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية على حد سواء، أو اللجوء الى وضع الرموش الاصطناعية لجعلها أكثر طولاً وكثافة.

 

اليكم المزيد من طرق مكياج العيون عبر موقع صحتي:

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

عيون القطط... ماكياج قديم بأسلوب عصريّ

‪ما رأيك ؟
من انوثة