قولي وداعاً للسيلوليت مع هذه التمارين

الإثنين، 30 يناير 2017

يعتبر الاخصائيون ان التمارين الرياضية تعتبر واحدة من أقوى الوسائل التي تعمل على التخلص من مشكلة السيلوليت التي تكون موجودة في الجسم وتتراكم تحت الجلد، والتي تستهدف بشكل أساسي منطقة المؤخرة والارداف. وعلى الرغم من ان بعض النساء تفضل عدم العناء في هذا الاطار، والعمل على التخلص من السيلوليت الموجود في الجسم من خلال عمليات التجميل الا ان الحل الأمثل يبقى من خلال ممارسة تمارين منزلية للتخلص من السيلوليت التي ستكون محور موضوعنا عبر موقع صحتي، لا سيما تلك التي تستهدف المؤخرة والأرداف تحديداً، لتقوم بتحفيز العضلات في تلك المناطق وبالتي شدّ الجلد ودفع الدهون للخلف ومنعها من التراكم تحت سطح الجلد مباشرة.

 

تمارين منزلية للتخلص من السيلوليت

 

- اجلسي على الأرض باليدين والركبتين على أن تكون المسافة بين اليدين والركبتين متساوية ومن ثم وبالارتكاز على اليد والركبة اليمنى ارفعي الساق اليسرى للوراء ومن ثم اعيديها الى مكانها.

 

- تمارين القرفصاء هو واحد من افضل التمارين التي يمكن التركيز عليها للتخلص من السيلوليت في منطقتي الارداف والارجل. ويشير الاخصائيون الى ان هذا التمرين هو واحد من افضل التمارين على الاطلاق في هذا المجال، لا سيما وانه يقوم على استخدام وزن الجسم بأكمله في تدريب عضلات الأرداف ما عليك القيام به هو الوقوف باستقامة وترك مسافة ما بين القدمين تساوي عرض الكتفين والبدء في جلوس القرفصاء ومن بعدها الوقوف.

 

- يمكن العمل على جعل تمرين القرفصاء اكثر صعبوة من خلال استخدام الدمبلز لتأثير اضافي لا سيما وان هذا التمرين يعطي نتائج اسرع واقوى.

 

- يمكن ايضاً ممارسة التمارين المرتفعة الكثافة وهي واحدة من أفضل التمارين لا سيما لناحية شد الساقين والمؤخرة ما يجعلها شديدة الاستدارة وأكثر تناغماً مع الجسم وخالية من الترهلات.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من السيلوليت:

 

هل يكون علاج السيلوليت بالليزر الحل الافضل لكِ؟

كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

تعرفوا على كيفية علاج السيلوليت بالطرق الطبيعية