لن تتخيلي تأثير دبس الرمان على وزنك!

الثلاثاء، 14 مارس 2017

دبس الرمان من المكوّنات الغذائية التي لا يعلم الكثيرون عن فوائده الصحيّة والجمالية، خصوصاً على صعيد خسارة الوزن، فهو عنصر أساسيّ يمكن الإستفادة منه في الحصول على قوام رشيق. وفي المقال الذي اخترنا أن نقدّمه لك عبر موقع صحتي، نعرّفك على أبرز فوائد دبس الرمان للتنحيف وإستخداماته المتنوّعة والمختلفة في هذا الإطار. 

 

ما هي فوائد دبس الرمان للتنحيف؟

 

- يساعد دبس الرمان على خسارة الوزن من خلال قدرته على حرق الدهون وتكسيرها بفضل ما يحويه من عناصر مساعدة على إتمام هذا الأمر. 

 

- لدبس الرمان القدرة على خسارة الوزن من خلال ما يتمتّع به من قدرة على منع الجسم من تكديس الدهون وتخزينها، الأمر الذي يزيد من الوزن، وهنا دور دبس الرمان في تخلّصه من هذه الدهون ومنع تراكمها من جديد. 

 

- أيضاً يفيد دبس الرمان على صعيد تعديل مستوى الكولسترول في الدم، ما يساعد على حماية الأشخاص من إكتساب الوزن الزائد في كثير من الأوقات، خصوصاً وأنه يساعد على تخفيض معدّل الدهون الثلاثية المسبّبة للسمنة. 

 

- كما وأن دبس الرمان يساعد في خسارة الوزن من خلال ما يحتويه من مضادات الأكسدة التي تمنح الجسم ما يحتاج إليه من دهون مفيدة، ويمنحه شعوراً بالشبع في فترة قصيرة. 

 

طرق الإستفادة من دبس الرمان للتنحيف

 

الطريقة الأكثر اعتماداً لخسارة الوزن من خلال تناول دبس الرمان، تقوم على تناول فنجان منه قبل كل وجبة طعام رئيسية. 

 

هذا بالإضافة إلى طريقة أخرى تساعد على الإستفادة منه في التنحيف، حيث يمكنك إضافة ملعقة من دبس الرمان إلى طبق سلطة الخضار الشهية التي يتمّ تناولها مرّة قبل وجبة الغداء، ومرّة قبل وجبة العشاء. 

 

وهذه طريقة أخرى تساهم في خسارة الوزن من خلال دبس الرمان، حيث يكفي أن تضيفي ملعقة كبيرة من دبس الرمان إلى كوب من الماء الفاتر، وتناوله صباحاً بشكل يوميّ وستلاحظين الفرق. 

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن طرق التنحيف من خلال موقع صحتي: 

 

ما هي فوائد الشمّر للتنحيف؟

هل الفجل الابيض يساعد على التنحيف؟

اخسروا ١٠ كيلوغرامات بخلطة البرتقال والليمون للتنحيف