نتائج سحريّة يقدّمها لك ماسك الأفوكادو للوجه

الخميس، 16 مارس 2017

الأفوكادو من الفواكه المفيدة جداً على الصعيد الصحي، وفي هذا المقال من موقع صحتي، نكشف لك أسرار ماسك الأفوكادو للوجه التي تعتبر من أهمّ الطرق المساعدة على التخلّص من المشاكل الجلديّة التي تواجه المرأة. وفي هذا المقال تجدين ايضاً، بعض طرق تحضير ماسك الأفوكادو للوجه. 

 

فوائد ماسك الأفوكادو للوجه

 

- يساعد ماسك الأفوكادو على حماية البشرة الجافة من العوامل الخارجيّة المضرّة بها من خلال منحها الترطيب الضرورية للحفاظ على نضارتها. 

 

- أيضاً يعتبر الأفوكادو من أفضل العناصر المحاربة للتجاعيد، وهو مقاوم قويّ للشيخوخة المبكرة التي تصيب مختلف أنواع البشرة. 

 

- يساعد الأفوكادو على تنظيف البشرة من العمق، ومنحها النضارة التي تحتاج إليها من خلال قدرته على التغلغل إلى أعماق المسام وتنظيفها من العمق. 

 

- يحمي الأفوكادو الوجه من البقع السوداء التي تظهر نتيجة التعرّض المستمرّ للشمس، حيث يمكن أن يعمل عمل الواقي من الشمس، ويساهم في تحسين البشرة من المشاكل. 

 

ماسك الأفوكادو مع العسل والحليب

 

لتحضير هذا الماسك المفيد من الأفوكادو، ما عليك سوى أن تمزجي حبة أفوكادو مهروسة بشكل صحيح مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب، ما يساعدك في الحصول على ماسك مفيد للوجه. ومن ثم ضعي هذا الأخير على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. يساعد على حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة. 

 

ماسك الأفوكادو وزيت الزيتون

 

يساعد هذا الماسك على منح الترطيب للبشرة الجافة، حيث إنه يساهم في تغذيتها ومنحها النضارة التي تحتاجها. لتحضيره عليك أن تمزجي نصف حبة أفوكادو مهروسة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو وملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، وما إن تتجانس هذه المكوّنات، ضعي الماسك على الوجه لمدة 15 دقيقة، ومن ثم اغسليه بالماء البارد. 

 

ماسك الأفوكادو وخل التفاح

 

هذا الماسك المحضّر بسهولة في المنزل من الأفواكادو والخلّ التفاح، يساعد على تنظيف البشرة من العمق وتقشيرها، لتتخلّصي من البقع السوداء والرواسب التي تتسرّب إلى المسام. وفي هذا الإطار، ما عليك سوى أن تمزجي نصف حبة من الأفوكادو المهروس مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ونصف ملعقة صغيرة من خل التفاح، وتضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة. بعدها، إغسلي وجهك بالماء الفاتر لتحصلي على البشرة النظيفة والنقية. 

 

اليكم ابرز الطرق للعناية بالوجه عبر موقع صحتي: 

 

اسباب يجب ان تعرفيها لظهور البثور في الوجه!

أفضل كريم لشد الوجه

لوجه خالٍ من العيوب... إليك هذه الوصفات من خل التفاح