تنبه الى هذه الأمور التي يمكن أن تفعلها زوجتك وتشير الى تهرّبها من العلاقة الزوجية!

الإثنين، 17 أبريل 2017

تقوم المرأة بالكثير من الأمور والأفعال التي تتحجّج بها لرفض العلاقة الحميمة مع الزوج، وفي هذا المقال من موقع صحتي يمكنك الإطلاع على أبرز أمور تفعلها المرأة للهروب من العلاقة الحميمة. 

 

آلام الرأس

 

غالباً ما تميل المرأة إلى التحججّ بآلام الرأس لكي تتفادى العلاقة الحميمة مع الزوج، وغالباً ما يكون هذا السبب كافياً ومقنعاً للرجل ليمتنع عن العلاقة مع زوجته، ولكن في بعض الأحيان تكون الأمور مكشوفة بالنسبة إلى الرجل فيفضّل عدم الجدال مع الزوجة وبالتالي يمتنع هو بدوره. 

 

التعب والإرهاق

 

من الأمور التي تقوم بها المرأة للهروب من العلاقة الحميمة مع الزوج هي التحجج بالتعب والإرهاق، حيث تدعي التعب والرغبة بالنوم وعدم القدرة على مجاراة الزوج في رغبته بإقامة العلاقة الحميمة، وفي هذا الإطار، تخلد المرأة إلى النوم باكراً بحجة عدم قدرتها على البقاء مستيقظة وتحتاج إلى الراحة والنوم لتستعيد نشاطها. 

 

كثرة الأعمال

 

من الأمور التي تلجأ إليها المرأة للهروب من العلاقة الحميمة هي الإنشغال بالكثير من الأعمال المنزلية أو الوظيفية في البيت، حيث تستغلّ هذه الأعمال كحجة مؤكدة لعدم ممارسة العلاقة مع الزوج والهروب منها. فتشغل نفسها بالكثير من الأعمال حتى يلاحظ الزوج إنشغالها فيمتنع بدوره عن العلاقة الحميمة معها. 

 

الشعور بالنعاس

 

تجد المرأة أن التحجج بالنوم هو السبيل الأمثل للتهرّب من العلاقة الحميمة مع الزوج، وهذا الأمر غالباً ما تلجأ إليه النساء كالحل الأمثل لهذه الحالة، وبالتالي توضح المرأة للزوج بأنها بحاجة إلى النوم وأنها غير قادرة على الإستمرار في السهر أو القيام بالعلاقة الحميمة معه، وهذا ما يعتبر عذراً مقنعاً إجمالاً بالنسبة إلى الرجل.

 

اليكم من خلال موقع صحتي اسباب كثيرة وراء نفور الزوجة من العلاقة الحميمة:

 

لماذا تمتنع المرأة عن العلاقة الحميمة بعد الولادة؟

لماذا تبكي المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

هل تنفر زوجتك من العلاقة الحميمة؟ قد تكون انت السبب