5 أشياء سيلاحظها الرجل خلال العلاقة الحميمة... لن تتوقعيها!

السبت، 03 يونيو 2017

قد تصابين بالحرج والارتباك، ظنّاً منك أنّ رجلك يمكن أن يلاحظ التفاصيل الدقيقة في جسمك كنموّ الشعر تحت الجلد مثلاً، أو السيلوليت، ولكن اطمأني فكل ما يدور في بال الرجل أثناء العلاقة الحميمة هو تصرفاتك التي يمكن أن تشعله وتثير رغبه أثناء العلاقة. لذا نقدّم لكِ في هذا المقال من موقع صحتي 5 أشياء يلاحظها الرجل خلال العلاقة العميمة.

 

المبادرة: اذا كان كل ما تقومين به أثناء العلاقة الحميمة هو انتظار ما قد يقوم به الرجل، فلن يكون ذلك لصالحك. فقد يعتقد شريكك أنّك غير مهتمة بقدر اهتمامه. فالرجال يرغبون في كثير من الأحيان أن تبادر المرأة بنفسها وتكون مسيطرة في العلاقة. لذا اظهري بعض الحماس والاثارة، وحاولي أن تقومي بالمبادرة وببعض الحركات التي تساعدكما على الاستمتاع بتلك اللحظة.

 

طريقة تفاعلك: الرجل يلاحظ طريقة تفاعلك معه في العلاقة، وطريقة تحركك. فان كنت جامدة ومتصلّبة سيشعر بقلّة الحماس وفقدان الرغبة. وقد يسأل نفسه هل فيه مشكلة أم أنّك تشعرين بالخجل؟ فالرجل يحبّ أن يشعر بجسدك بين يديه، وكلّما شعر أنّك تتجاوبين معه بطريقة أو بأخرى زاد حماسه وزادت رغبته.

 

عيناك: يحب الرجل أن يكون التواصل أثناء العلاقة الحميمة ليس فقط جسديّاً انّما أيضاً عبر العينين. التواصل عبر العين مهمّ جدّاً بالنسبة للرجل ويحب أن تنظري الى عينيه أثناء العلاقة لا الى أمر آخر. فالنظر الى شيء آخر سيجعله يتساءل في قرارة نفسه عن المشكلة أو السبب وبالتالي تشتيت أفكاره، وهذا الأمر سيفسد متعة العلاقة. لذا لا تشعريه بالملل، بل اشعريه بأنك تستسلمين له ولسحره.

 

طريقة تنفسك: تنفسّك من الاشارات التي تجعله يشعر أنّك تشعرين بالاثارة. اجعلي تنفسّك بطيئاً وعميقاً، ودعيه يشعر به على عنقه، وتنهّدي بأذنيه واهمسي فيهما بكلمات رقيقة، فرغبتك تلك تغذي رغبته وتشعله أكثر. فلا تخجلي من اظهار رغبتك والتعبير عنها.

 

الملمس: من الطبيعي أن يلاحظ الرجل اذا كان ملمسك ناعماً واذا كنت قد أزلت الشعر حديثاً. كذلك سيلاحظ اذا كنت ترتدين ملابس داخلية فاخرة ومتناسقة، فهذا الأمر يعطيه انطباعاً بأنّك تفكرين بالعلاقة الحميمة كما يفكّر هو، وبالتالي سيشعر بالسعادة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي:

 

كيف يؤثّر سلس البول على العلاقة الحميمة؟

لإطالة مدّة العلاقة الحميمة مع الشريك لا تفوتوا قراءة هذا المقال من صحتي!

7 أمور تجذب رجلك بشكل غير متوقع أثناء العلاقة الحميمة!