لزيادة مدة العلاقة الحميمة... اتبعوا النصائح التالية!

الخميس، 05 يوليه 2018

تعتبر العلاقة الحميمة من الأمور الأساسية بين الشريكين وهي من العوامل التي تؤدي إلى نجاح الزواج واستمراريته. لذلك يسعى كلّاً من الشريكين إلى إيجاد بعض الطرق المفيدة للاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أبرزها إطالة مدتها والتي تقع على عاتق الزوج.

 

نصائح للرجل لزيادة مدة العلاقة الحميمة

 

الحدّ من التوتر

 

التوتر يمكن أن يتسبب بالكثير من المشاكل الصحية، إلّا انه من أكثر العوامل المؤثرة على الرغبة الجنسية عند الرجل. فالتوتر يزيد من معدل ضربات القلب ويرفع من ضغط الدم، كما يؤثر أيضًا على تحقيق الانتصاب أو الوصول إلى النشوة الجنسية فيقصّر من مدّة العلاقة الحميمة.  

 

نصيحة: التمارين الرياضية هي من الطرق الرائعة لتقليل التوتر وتحسين الصحة. كما ان التحدث مع الزوجة عن أسباب التوتر يمكن أن يخفف من اعراضه ويعزز مشاعر الحبّ والوفاق بينهما.

 

الاستمناء

 

إذا كان الرجل عاجزاً عن إطالة مدة أدائه الجنسي أثناء العلاقة الحميمة إذاً عليه التمرّن أكثر من خلال الإستمناء. فهذه الطريقة يمكن ان تجعل الرجل يكتشف فعلاً ما يثيره وما يؤخر قليلاً من القذف ليقوم بتطبيقه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته في وقتٍ لاحق.

 

تناول الفواكه والخضروات

 

يمكن أن تساعد بعض الأطعمة أيضًا على زيادة تدفق الدم:

 

- البصل والثوم: قد لا تكون هذه الأطعمة رائعة لرائحة الفم، ولكنها يمكن أن تساعد على تنشيط الدورة الدموية.

 

- الموز: يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم على خفض ضغط الدم، الأمر الذي يمكن أن يفيد أعضاء الرجل الجنسية المهمة ويعزز أداءه الجنسي.

 

- الفلفل الحارّ: الأطعمة الحارة الطبيعية تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض ضغط الدم والالتهاب.

 

اللحوم والأطعمة الأخرى

 

إليك بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعدك على تنشيط تدفق دم:

 

- أحماض أوميغا 3 الدهنية: هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم ويمكن العثور عليه في سمك السلمون والتونة والأفوكادو وزيت الزيتون.

 

- فيتامين B1: يساعد هذا الفيتامين على تحريك الإشارات في جهازك العصبي بشكل أسرع، بما في ذلك الإشارات من دماغك إلى العضو التناسلي. يمكن العثور على الفيتامين B1 في الفول السوداني والفاصوليا.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة