4 أمور ترغب بها المرأة ولا تبوح بها أبداً لشريك حياتها!

الإثنين، 08 أكتوبر 2018

يعتمد الزواج على الحبّ المتبادل المبنيّ على التفاهم والثقة بين الشريكين، ما يضمن إستمرار العلاقة ونجاحها. وعلى الرغم من أن الصراحة هي عنصر أساسي وضروري بين الطرفين، إلا أنّ المرأة قد تحتفظ ببعض الأسرار لنفسها والتي لا تبوح بها أبداً لزوجها، وللتعرّف على أبرزها إليكم هذه التفاصيل من موقع صحتي:

 

الحاجة إلى مزيد من الوقت

 

من المعلوم أن عقل المرأة يعمل بطريقةٍ مختلفةٍ تماماً عن الرجل، وهي تحتاج الى مزيد من الوقت حتى تتمكن من التفاعل مع زوجها، إلا أنها بالطبع تخجل من البوح بهذه الحقيقة. لذلك يجب على الزوج السعي الى إثارة حواس شريكته من خلال السعي الى جذبها ومداعبتها وتقبيلها، ما يساهم في تعميق الروابط الرومانسية بشكل مثالي خلال العلاقة.

 

المبادرة الى العلاقة

 

تتردد المرأة كثيراً في المبادرة الى العلاقة الحميمة، وعلى الرغم من أنها لا تعبّر عن هذا الأمر إلا أنها ترغب بأن يقوم زوجها بهذه الخطوة، كما أنها تحب بأن يفاجئها ببعض الهدايا، أو التخطيط لسهرة عشاء رومنسية، أو تمضية يوم كامل خارج المنزل لتفادي الروتين الذي يدّمر العلاقة.

 

المرأة أيضاً تشعر بالملل

 

العلاقة المتكررة الخالية من أي عامل جديد تؤدي الى شعور المرأة بالملل، وبالتالي النفور من الزوج، لذلك يجب مراعاة شعورها وإدخال بعض الامور الجديدة أو تجربة أماكن مختلفة من وقت الى آخر لتفادي الروتين وإرضاء الزوجة.

 

الحفاظ على الخصوصية من خلال بعض الإبتعاد عن الشريك

 

على الرغم من حبّها لزوجها وتعلّقها الشديد به، إلا أن المرأة ترغب من دون شكّ في الإبتعاد لبعض الوقت من فترة الى أخرى عن شريكها، وذلك من خلال خروجه مع بعض الاصدقاء، لتتمكّن من إيجاد القليل من المساحة الخاصة لها. وهنا نشير الى أن هذه الخطوة أساسية لأنها تزيد من الشوق بين الرجل وزوجته، ما يساهم في تقوية العلاقة بينهما.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن أسرار المرأة خلال العلاقة:

 

4 أسرار عن حياتها الجنسية... لا تبوح بها المرأة أبداً!

هذه الأسئلة إياكم أن تطرحوها على المرأة!

المرأة والعناق... أسرار تكتشفينها للمرّة الأولى!