طرق لإنقاص الوزن من دون حمية!

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019

لا شكّ ان الحمية تلعب دوراً مهماً عندما ترغبون في خسارة وزنكم، ولكن أيضاً هناك بعض الحيل والتقنيات التي يمكن أن تساعدكم على إنقاص وزنكم من دون أي رجيم. لذلك، وفي حال كنتم ترغبون بالتعرف على هذه الطرق، لا بدّ أن تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

كيف أنقص وزني بدون حمية


ممارسة الرياضة

إن التمارين الرياضية مهمة جداً لإنقاص الوزن بدون حمية. فالرياضة لا تنشط الدورة الدموية فحسب، بل أيضاً تساعد على زيادة التمثيل الغذائي، ما يساعد بالتالي على حرق المزيد من الدهون ومنع تراكمه في انحاء الجسم. كما أن الرياضة تساعد على بناء كتلة العضلات في الجسم، وبالتالي تساعد على حرق المزيد من الدهون وإنقاص الوزن.

 

تناول الكثير من الالياف

إن تناول الكثير من الألياف الغذائية الموجودة في الخضروات والفواكه، تعزز من الشعور بالشبع لساعاتٍ طويلة، وتساعد كثيراً على منع الشعور بالجوع والإفراط في تناول السعرات الحرارية الفارغة خصوصاً بين الوجبات. فالألياف أيضاً تساعد على تنشيط حركة الأمعاء، وبالتالي فإنها تمنع تماماً تراكم السموم في الجسم وتقضي على فرصة تحوّلها إلى إلتهاباتٍ وبعدها على دهون.

 

شرب الماء

إن الماء هو من العناصر الضرورية والأساسية في الجسم، فهي تساعد على تنظيف الجسم من السموم وتعزز الشعور بالشبع لساعاتٍ أيضاً. من هنا، إن تناول 8 أكواب من المار يومياً يساعد على منع تراكم الإلتهابات في الجسم، كما وتقلل كثيراً من الشهية بين الوجبات الرئيسية. ومن بين النصائح الفعّالة لإنقاص الوزن أيضاً، من الضروري تناول كوب من الماء قبل الوجبات الرئيسية ما يمنع الإفراط في تناول السعرات الحرارية.

 

عدم تخطي الوجبات

من الضروري الإلتوام بتناول 3 وجبات رئيسية في اليوم، ووجبتين خفيفتين. فهذا الامر يعزز من عمل التمثيل الغذائي ويساعد الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي يمنع زيادة الوزن، ويساعد في الوصول إلى الوزن المثالي.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم إضغطوا على الروابط التالية:

إليكم تفاصيل رجيم 800 سعرة لخسارة 7 كيلوغرامات في الشهر!

إخسري الوزن بسرعة قياسية مع رجيم 3 أيام الفعّال!

لخسارة الوزن بشكل سريع وصحّي... تعرّفوا على دايت النقاط!