5 أماكن غير تقليدية لممارسة العلاقة الحميمة تكسر الروتين!

No Writer

الإثنين 02 مارس 2020

تستدعي العلاقة الحميمة التجديد المستمرّ تفادياً للروتين الذي يتربّص بالحياة الزوجيّة، خصوصاً وأنّ تغيير الأوضاع الجنسيّة من فترةٍ إلى أخرى قد لا يكون كافياً للتغلّب على "القاتل الصامت" للرّغبة الجنسيّة ألا وهو الملل الذي يجعل من العلاقة الحميمة تصرّفاً عادياً خالياً من الإثارة.


نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي عن أفضل الأماكن غير التقليديّة المناسبة لممارسة العلاقة الزوجيّة والتي من شأنها أن تزيد من الإثارة وتعزّز الرّغبة الجنسيّة.

حوض الإستحمام

يمكن أن يكون حوض الإستحمام مكاناً مثاليّاً لممارسة العلاقة الحميمة بعد يومٍ طويلٍ وشاقّ. ومن أجل الحصول على أعلى درجةٍ من المتعة، يُنصح بتجهيز حمامٍ دافئٍ للإستحمام وملء الحوض بالماء الدافئ الذي يساعد على الإسترخاء ويعزّز الرّغبة الجنسيّة لكلّ من الزوج والزوجة.

المطبخ

من الممكن أن يكون المطبخ مكاناً جيّداً لكسر روتين الحياة الجنسيّة بين الزوجين، خصوصاً وأنّ الزوجة تقضي معظم وقتها في هذا المكان لتحضير الطّعام. لإضافة الإثارة إلى الحياة الزوجيّة، يمكن للزوج التسلّل إلى المطبخ وكسر الروتين الذي تعيشه الزوجة من خلال جعل هذا المكان مليئاً بالإثارة.

غرفة المعيشة

تصلح غرفة المعيشة لتجربة العديد من الأوضاع الجنسيّة خصوصاً وأنّها المكان الأفضل لقضاء وقتٍ من الرومانسيّة بعد يومٍ متعب، حيث يجتمع الزوجان فيها لمشاهدة التلفاز سوياً والتحدّث ومشاركة بعض الأفكار. والأريكة تتيح للزوجين فرصة تجربة أوضاعٍ حميمةٍ مثيرة تساهم في الوصول إلى النشوة والشعور بالرضا.

على الكرسي

يمكن الإستفادة من الكراسي الموجودة في أماكن عدّة في المنزل من أجل تجربة أوضاعٍ جنسيّةٍ جديدة، ولا شكّ في أنّ هذا الأمر يزيد من الإثارة خصوصاً وأنّ العلاقة الحميمة تكون غير تقليديّة ممّا يعزّز من الرّغبة الجنسيّة لدى كلا الزوجين ويكسر من الروتين المرافق للحياة الزوجيّة اليوميّة.

على الأرض

قد تكون الأرض بديلاً جيّداً للسرير من أجل ممارسة علاقةٍ حميمةٍ مميّزة، وزيادة الإثارة والرّغبة وبلوغ النشوة وتحقيق الرضا الجنسي. كما أنّ ممارسة العلاقة الحميمة على الأرض من شأنها أن تُشعر الزوجين بالتحرّر وبأنّهما قادران على كسر أيّ روتينٍ قد يقعان فيه في حياتهما اليوميّة.