نصائح ضرورية لكلّ رجل في علاقته الأولى

الخميس، 16 يناير 2014

هناك فكرة شائعة أنّ المرأة تكون قلقة جداً عند ممارستها الجنس في المرّة الأولى، حيث تشعر بالقلق والخوف من الألم. لكن الرجل الذي تُعهد إليه مهمّة فضّ غشاء البكارة والتواصل جسديا وروحياً مع المرأة ليس أمام مهمّة سهلة أيضاً. لذا هناك نصائح ضرورية يجب على كلّ رجل يمارس العلاقة الحميمة للمرّة الأولى أن يأخذها بعين الاعتبار.

 

١- تحدّث مع الحبيبة

من قال أنّ عليك مباشرة التواصل الجنسي منذ اللحظة الاولى التي تصبح فيها لوحدك مع حبيبتك، فمن المهمّ أن تتكلّما وتتحضّرا نفسياً فتسمع مخاوفها وتؤكد لها أنّ الأمور ستكون على ما يرام ما يريحها، كما لا مانع في أن تقول لها أنّك أيضاً متردّد بالنسبة للمرّ الاولى وإذا لم تكن المتعة قوية في المرّة الاولى، فهناك مرّات عديدة قادمة.

 

٢- التقبيل والمداعبة

حين تتواصل مع حبيبتك من خلال التقبيل والمداعبة، ستشعر أنّ حملاً قد أزيح عن ظهرك، وذلك لأنّهما يعزّزان الرغبة الجنسية ويجعلانك مستعداً أكثر. واستمع الى حبيبتك حين تعطيك إنطباعها عن المداعبة فربما تحبّ بعض الحركات وتنزعج من اخرى، وهنا من المهمّ التواصل عبر العيون والجسد.

 

٣- إعتمد على طريقة بسيطة

في المرّة الاولى، لن تكون قادراً على أداء كلّ تلك الحركات الجنسية التي ربما شاهدتها في مكان ما أو قرأت عنها، فالجسم لم يعتد بعد على الوضعيات وهناك تواصل يجب أن يتطوّر بين الشريكين. لذا حاول أن تكون بسيطاً في المرة الأولى، من خلال نوم الشريكة على الظهر مع مدّ الرجلين وهذا ما يسهّل عليك عملية الايلاج.

 

٤- لا تضغط على الشريكة

يمكن للمرأة أن تشعر بألم عند الايلاج، إذا كانت المرّة الاولى التي تمارس فيها الجنس أيضاً، لذا كن صبوراً ولا تضغط عليها إنما كرّر العملية بلطافة مع التأكيد أنّك لن تؤذيها أو تؤلمها. ومن المهمّ ألا تطلب من الشريكة إتخاذ وضعيات صعبة منذ الليلة الاولى، فذلك يمكن أن يسبّب لها الإزعاج ولا تتجاوب معك. لذا من الافضل أن تسألها عن مدى رغبتها في التحرّك والانتقال الى وضعية اخرى، لكي يتمّ ذلك برضاها.