الرمان... لعلاقة حميمة أفضل

الخميس، 31 مارس 2016

تتطلب العلاقة الزوجية بين الشريكين الكثير من الإهتمام وتضم الكثير من الجوانب والركائز، وهي النقطة الحساسة للمحافظة على توازن الزواج واستقراره. والكثير من الازواج يحاولون تحسين العلاقة عبر الطرق الطبيعية من خلال التركيز على اطعمة معينة. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي اليوم سنتكلم عن فائدة الرمان وكيفية تحسينه لهذه العلاقة.

 

الرمان كبديل للفياغرا

 

بالإضافة الى إشباع رغبة الطرفين تعمل العلاقة الجنسية على تحقيق مستويات عالية من التآلف والتقارب والتواصل بين الشريكين، لذلك فإن أي خلل في هذه العلاقة قد يؤثر بشكل كبير وسلبي على العلاقة بالمجمل، لذلك سنستعرض فوائد الرمان للحفاظ على هذه العلاقة بشكل جيد.  ومن الممكن استعمال الرمان لعلاج مشكلة الإنتصاب والعجز الجنسي عند الرجل، لأن فوائده تساوي فوائد الفياغرا والعديد غيرها من المقويات الجنسية القوية المستعملة للحفاظ على أداء معين، في العلاقة الحميمة بين الزوجين وذلك مخافة من عدم تحقيق الرغبة المنتظرة من الشريك وبحثه عنها في مكان آخر.

 

فالرمان يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تملك القدرة على تعزيز تدفق كميات الدم الى العضو الجنسي الذكري ما قد يمنح الرجل الإنتصاب المطلوب فيكون بذلك أفضل بديل للفياغرا والعلاج الطبيعي لمشكلة العجز الجنسي. في بعض الحالات الأخرى وبعد دراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية تبين فيها أن تناول الشخص لعصير الرمان بشكل يومي لفترة شهر كامل يوازي تناول الفياغرا.

 

زد على ذلك لا يعمل الرمان فقط على تقوية الدورة الدموية لتعزيز الإنتصاب بل يعمل أيضاً على التخسيس والتخلص من الكرش ومحاربة سرطان البروستات وكلها عوامل غير مباشرة تعمل على تعزيز ثقة الشخص بنفسه، ما قد يؤثر بدوره على آدائه في العلاقة الجنسية.

 

اليكم المزيد من فوائد الرمان من خلال موقع صحتي:

 

فوائد الرمان المتعددة لشعر صحي

لماذا يجب ان تضيفوا دبس الرمان الى نظامكم الغذائي؟

ما لا تعرفونه عن فوائد قشر الرمان المطحون