هل تمل زوجتك من العلاقة الحميمة؟ تعرف الى الأسباب لمعالجتها

الجمعة، 19 أغسطس 2016

تمل الكثير من النساء من العلاقة الحميمة ولكنهن قد لا يفصحن عن الأمر وهذا الموضوع قد يودي بالزواج الى الهاوية لذلك اليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي اسباب ملل الزوجة من العلاقة الحميمة.

 

التصرفات الخاطئة تعد من اسباب ملل الزوجة من العلاقة الحميمة

 

هناك الكثير من التصرفات التي يقوم بها الرجل وتخلق الملل عند المرأة في العلاقة الزوجية ومن بينها طلب الإذن من المرأة لممارسة العلاقة الزوجية معها فهذا الأمر لا يجب أن يكون مباشراً بل على الزوج استدراج المرأة بطرق رومنسية من دون طلب الإذن، الى جانب ذلك التصرفات عينها التي قوم بها الرجل في العلاقة الزوجية تصيب المرأة بالملل فهي تبدأ بتوقع الأمور التي سيقوم بها الرجل خلال العلاقة ولن تكون متحمسة لشيء مبدع وهذه من اسباب ملل الزوجة من العلاقة الحميمة. الروتين في الجنس أيضاً يجعل الملل ينمو عند المرأة لذلك على الرجل محاولة خلق فرص جديدة لإحياء العلاقة الزوجية مع زوجته والخروج من فخ الروتين الممل.

 

الجهود الإضافية والكلام هما من اسباب ملل الزوجة من العلاقة الحميمة

 

تشعر المرأة في بعض الأحيان أن الرجل يبذل جهداً إضافياً لجعل الأمر يبدو اكثر رومنسية خلال ممارسة العلاقة الزوجية مع زوجته وهذا الأمر يشعر المرأة بالملل لذلك عليه القيام بلفتات بسيطة تفاجئها لكسر الملل. إن ممارسة العلاقة الزوجية في المكان نفسه يخلق الملل في نفس المرأة فهي بطبيعتها تحب المفاجآت والتغيير ومن هنا الخيارات مفتوحة أمام الرجل لاختيار غرفة ثانية غير غرفة النوم لتخطي الملل من هذه الناحية. تشعر المرأة بالملل إن أعاد الرجل الكلام نفسه خلال العلاقة الزوجية لذلك ننصح الرجل بتغيير الجمل التي يستخدمها ولو كان على العكس قليل الكلام أو لا يتكلم عليه أن ينتبه من خلق الملل عند المرأة من هذا الأمر.

 

أمور عليكم الابتعاد عنها لتجنب الملل في العلاقة الزوجية:

 

خطوات لازمة للتخلص من الملل في العلاقة الزوجية

أبرز الخرافات عن السعادة الزوجية... فهل تصدقونها؟

تجنبوا هذه العادات السيئة لكي لا تدمروا علاقتكم الزوجية