إدعمي نضارة بشرتك مع حمض الهيالورونيك

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

مهم جداً لدعم نضارة البشرة وتعزيز نمو أنسجتها بشكل صحي ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنعرفكم الى حمض الهيالورونيك وكيفية تعزيزه.

 

حمض الهيالورونيك يدعم بشرتك

 

حمض الهيالورونيك هي مادة توزع على نطاق واسع في جميع أنحاء الجسم التي تظهر الى الخارج والأنسجة الضامة العصبية وحمض الهيالورونيك يساهم بشكل كبير في تجديد الخلية وانتشارها والشخص العادي لديه ما يقارب ال15 غرام من حمض الهيالورونيك في الجسم ويتم استبداله يومياً. حمض الهيالورونيك يدعم طبقات الجلد من الأسفل في الأعمدة المتكونة من الكولاجين وهذه الشبكة من الألياف تشكل النسيج الضام و حمض الهيالورونيك هو مادة لزجة تساعد على تشحيم المفاصل والحفاظ على شكلها وهو يستخدم عن طريق الحقن لأنه يحدث بشكل طبيعي في الجلد. 

 

حمض الهيالورونيك مهم للعناية بالبشرة

 

يحتوي حمض الهيالورونيك على خصائص مفيدة للبشرة وهو يحد من التجاعيد المبكرة ويزيد الماء في البشرة مع زيادة مرونة في الجلد كما وأنه يعزز مرونة الجلد ويحافظ على البشرة ناعمة ورطبة ويعزز نمو الخلايا ويدعم المفاصل بشكل صحي. لإبقاء حمض الهيالورونيك بشكل جيد في البشرة لتعزيز رطوبتها من الضروري شرب كميات كبيرة من الماء لتجديد المخازن المتناقصة منه في الجسم ويمكن تعزيزه من خلال اتخاذ المكملات الغذائية الطبيعية غير المكلفة.

 

هل يحمل حمض الهيالورونيك أية آثار جانبية على البشرة؟

 

لحمض الهيالورونيك عدة فوائد على البشرة كما ذكرنا ولكن ن ناحية أخرى يحمل بعض الآثار الجانبية التي لا ينبغي تجاهلها ومنها تشكل الكدمات على الجلد مع احمرار في الجلد وألم وحكة مع تورم وقد تظهر في البشرة أمراض الحساسية ونخر أي موت الأنسجة وحب الشباب.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

ما هي اهمية كشط البشرة؟

انتبهي الى هذه العوامل التي تقلل من نضارة البشرة!

ماسكات طبيعية تساهم في نضارة وجهك