لخسارة الوزن بطريقة سريعة... إتبعي رجيم التفاح والماء

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

الوزن المثالي الذي تسعى اليه كل امراة لا يعتبر من الكماليات بالنسبة الى الكثيرات، فهو الهاجس الاساس بالنسبة اليهن، وهذا ما يدفعهن الى اعتماد الحميات الغذائية المتنوعة والكثيرة والتي تزيد من امكانية خسارة الوزن الزائد. ومن هذه الحميات هناك رجيم التفاح والماء الذي يعتبر أحد أصعب أنواع الحميات، ونطلعك اليوم على رصفة رجيم التفاح والماء في الموضوع التالي.

 

اليوم الأول

 

يقوم اليوم الاول على تناول التفاح بشكل كبير ووحيد، من دون تناول أي نوع آخر من الطعام، مع الحرص على شرب حوالى ليترين من الماء لتحصلي على غذاء كامل خلال النهار.

 

اليوم الثاني

 

في اليوم الثاني، تناولي حبة من التفاح عند الفطور، وعند الغداء تناولي الخس مع الليمون او الخل، الى جانب قطعة من الجبن، وبعض الملح. ووجبة العشاء هي عبارة عن حبة تفاح. وبالطبع لا تنسي ان تشربي ما يوازي الليترين من الماء.

 

اليوم الثالث

 

في اليوم الثالث، تناول قطعة من الخبز مع شريحة من اللحم إلى جانب ثمرة التفاح. وعند الغداء، تناولي سلطة الخس مع الجزر والبصل. أما العشاء فهو تفاحة واحدة. وبالطبع شرب ليترين من الماء. 

 

اليوم الرابع

 

تتكون وجبة الفطور في اليوم الرابع من قطعة خبز مع شريحة من لحم البقة إلى جانب حبة تفاح، أما الغداء فهو عبارة عن سلطة الخضار والبطاطا المسلوقة مع سمك تونة وعصير الليمون. أما العشاء، فتناولي كوباً من الحليب الخالي الدسم وحبوب السريال. واشربي خلال النهار ما يعادل الليترين من الماء.

 

اليوم الخامس

 

في اليوم الخامس، تناولي تفاحة واحدة مع البيض المقلي وقطعة من الخبز. وعند الغداء، يمكنك تناول سلطة الخضار النيئة مع اللحوم المشوية في الفرن. أما العشاء فهو عبارة عن تفاحة واحدة. ولا تنسي شرب ليترين من الماء.

 

اليكم المزيد من الحميات الصحية من خلال موقع صحتي:

 

التفاح الاخضر لتحموا انفسكم من البدانة

نصائح مفيدة لرجيم صحي في رمضان

دايت الماء للتخلص من الدهون وخسارة الوزن