هكذا تتبعون نظام اورنيش للتخسيس

الخميس، 22 سبتمبر 2016

يسعى الكثير من الناس الى فقدان الوزن عبر طرق متنوعة ومن بينها اتباع حميات مدروسة تساهم في انقاص الكيلوغرامات الزائدة ومن هنا سنعرفكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي الى نظام اورنيش للتخسيس وعلام يرتكز لكي تتخلصوا بواسطته من الوزن الزائد بسرعة كبيرة وبطريقة غير مؤذية.

 

علام يرتكز نظام اورنيش للتخسيس؟

 

يرتكز نظام اورنيش للتخسيس على الكربوهيدرات المعقدة والتي تشكل المصدر الرئيس لغولكوز الدم الوقود الأمثل للجسم ومصدر الداقة الوحيد في المخ وخلايا الدم. الكربوهيدرات المعقدة تزود الجسم بالعناصر الغذائية والسكريات اللازمة لإنتاح الطاقة لتي تختزنها العضلات والكبد لتوفير نصف كمية الغلوكوز التي نحتاج اليها يومياً. الكربوهيدرات المعقدة تشمل النشاء والألياف الغذائية والدهون القليلة. 

 

كيفية تطبيق نظام اورنيش للتخسيس

 

- الفطور: على الفطور يجب تناول بيضتين مسلوقتين مع ثلث كوب من العنب البري أو الفراولة أو التوت ونصف كوب من الحليب الخالي من الدسم مع شريحة من الخبز الأسمر. 

 

- الغداء: كوب وربع من شوربة الطماطم مع كوبين ونصف من سلطة المعكرونة الآسيوية أي النودلز و5 قطع من الجمبري المشوي وقطعة من كعكة الخوخ المصوعة من الحبوب الكاملة. 

 

- وجبة خفيفة: كوجبة خفيفة يمكن تناول قطعة من الشوكولا السوداء مع 3 حبات من المشمش و10 حبات من اللوز ونصف كوب من الزبادي الخالي من الدسم.

 

- العشاء: وجبة العشاء هي عبارة عن 90 غرام من سمك السلمون مع كوب وربع من سلطة الخس والكمثري مع العسل وكوب ونصف من الذرة الحلوة مع الحبة السوداء وسلطة الطماطم ونصف كوب من زبادي الفواكه. 

 

كنصيحة عامة من الضروري ممارسة الرياضة كالمشي أو الجري للمساهمة في فقدان الوزن بشكل أسرع.

 

يقدم لكم موقع صحتي حميات غذائية صحية للتخسيس:

 

تريد التخلص من الكرش؟ اليك خل التفاح

لخسارة الوزن بطريقة سريعة... إتبعي رجيم التفاح والماء

اخسروا 7 كيلوغرامات مع بذور البقدونس