لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل إنصحوه بتناول هذه الأطعمة

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

يصبح الضعف الجنسي شائعا أكثر فأكثر مع العمر، ما يشعر الرجل بضعف وحرج، وما يجعله يبحث عن حلول لإستعادة صحته الجنسية. إليكم من موقع صحتي أبرز الأطعمة والأغذية التي تعزز كفاءة الرجل الجنسية.

 

الزنك والمنغنيز أساس لصحة الرجل الجنسية

 

الحرص على تناول الأطعمة المحتوية على معدني الزنك والمنغنيز، حيث أظهرت الدراسات الحديثة أن قلة معدني الزنك والمنغنيز في جسم الرجل البالغ يقلل من مستوى الإخصاب لديه، علما بأن معدن الزنك يتوفر بكثرة في الأسماك وثمار البحر واللحوم والموز والبقوليات والحبوب الكاملة، فيما يتوفر المنغنيز في الحبوب الكاملة والجوز واللوز.

وإن تناول المكسرات الغنية بالحديد والزنك والماغنسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E، وذلك لغناها بالأحماض الأمينية، بالإضافة إلى قدرتها في زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل، من أشهرها: اللوز والجوز والكاجو.

 

للمأكولات البحرية تأثير إيجابي على صحة الرجل الجنسية

 

تمتلك المأكولات البحرية تأثيرا فعالا على زيادة الطاقة الجنسية عند الرجل، ويرجع ذلك إلى كمية الحامض الأميوني الذي يلعب دورا هاما في زيادة درجة الإخصاب، بالإضافة إلى مقدار المعادن والفيتامينات التي تحتويها القشريات والبحريات، كالفسفور واليود والزنك.

 

البهارات والعسل لرفع نسبة الإخصاب 

 

يساعد تناول البهارات الحارة في تنشيط الدورة الدموية لدى الرجل، ويعالج ضعف الطاقة الثانوي، والتي منها: الفلفل الأسود والزنجيبل وجوزة الطيب. كما أن العسل يحتوي على تركيبة غذائية خاصة، من ضمنها فيتامين B سهلة الامتصاص، ما يزيد من قدرة الرجل الجنسية ويرفع من مستوى الإخصاب. 

 

التمر والجرجير لتقوية الرجل جنسيا

 

من الضروري المواظبة على تناول التمر كونه غذاء مخصبا، بالإضافة إلى كونه ذا قيمة غذائية مرتفعة، ويرجح الأطباء في أوروبا كثرة نسل العرب إلى كثرة تناولهم التمر.

وإن الإكثار من تناول الجرجير، حيث أنّه من أكثر النباتات شهرة في مجال زيادة الكفاءة الجنسيّة، وقد ثبت علميّاً أنّ أوراق الجرجير مثيرة للجنس عند الرجل، بالإضافة إلى خصائصه العلاجيّة في علاج الضعف الجنسي.

 

التوت بديل عن الفياجرا

 

يعتبر التوت من الأغذية الجنسية السوبر للرجال لأنها تعمل مثل الفياجرا، فيحتوي العنب البري على المركبات التي تساعد على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية داخل الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يتم احتواء العنب البري مع بالألياف، مما يساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام قبل أن يتم استيعابه والتي أودعت في الشرايين. خفض الكولسترول وزيادة تدفق الدم من النتائج الموجهة من الدم إلى القضيب أثناء ممارسة الجنس، مما يتسبب إلى الانتصاب الأكثر ثباتا والأطول .

 

التين لزيادة القدرة الجنسية

 

التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية لبناء جميع الهرمونات، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي. وهناك نقص في الأحماض الأمينية التي يمكن أن يسبب انخفاض القدرة على التحمل الجنسي و الرغبة في النشاط الجنسي.

 

الثوم يزيد تدفق الدم الى الأعضاء الجنسية

 

يحتوي الثوم على الأليسين، وهو مركب يسبب زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية. وإن زيادة تدفق الدم إلى القضيب يؤدي إلى البقاء منتصبا لفترة أطول، وبالتالي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس.

 

الموز أساسي لزيادة قدرة الرجل الجنسية

 

الموز يتسبب في زيادة القدرة الجنسية عن طريق زيادة مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس. فالموز يحتوي على انزيم يسمى بروميلين مما يحسن فعالية الذكور، والقدرة على التحمل الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية. بل يمكن اعتباره أيضا مصدر جيد من الفيتامينات B، والتي تزيد من مستوى الطاقة في الجسم أثناء النشاط الجنسي.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن غذاء الرجل لزيادة القدرة الجنسية:

 

طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب عند الشباب

أَكثِر من هذه الاطعمة لتعزيز قدرتك الجنسية

للرجال فقط... هذا هو بديل الفياجرا