هل تتمتعين بمواصفات الجمال الأنثوي هذه؟

الجمعة، 09 ديسمبر 2016

الجمال هو العنوان الرئيس لاطلالة كل امراة، وهو يستند الى معايير محددة تسعى كل امراة الى اعتمادها في اطلالتها في مختلف المناسبات، كما وأن حرص العديدات منهن دفعهن الى العمل بجهد واتباع الحميات الغذائية والخضوع لعمليات التجميل للحصول على الجمال الفاتن والساحر. اليك في موضوع صحتي لهذا اليوم ابرز مواصفات الجمال لدى النساء. 

 

العفوية والمظهر الطبيعي

 

من ابرز المواصفات التي يجب أن برز جمال المراة، هي العفوية في الاطلالة والمظهر الطبيعي غير المبالغ به، اي ان تبتعد عن كل ما يظهرها في اطلالة غير جميلة ومبتذلة، كأن تعتمد الكثير من المكياج او تختار الالوان التي لا تناسبها أو التسريحات الغريبة، لذا كلما تحلت باطلالة طبيعية كلما كانت اجمل. 

 

الشعر الطويل

 

من مواصفات الجمال لدى النساء ايضاً يبرز الشعر الطويل بشكل لافت وفعال، حيث ان الشعر هو تاج المرأة، فالرجال بطبيعتهم يرون في الشعر الطويل لدى المراة جمالاً انثوياً لافتاً وشحراً جاذباً لا يمكن فهمه من قبل النساء. 

 

الابتسامة

 

ايضاً من مواصفات الجمال لدى النساء نذكر الابتسامة المستمرة التي لا يجب أن تفارق وجهها والتي لا يجب أن تغيب عن ملامحها، فمهما وضعت المراة من مساحيق تجميلية ومهما اتقنت من تسريحات، فغن كانت ملامحها حزينة لا يمكن أن تبرز جمالها. فالرجل يحب المرأة الباسمة التي تشعره بالحياة والحيوية بشكل مستمر. 

 

الصوت الناعم والهادئ

 

ايضاً يعتبر الصوت الناعم والهادئ من ابرز مواصفات جمال المرأة، فكلما كان الصوت خافتاً وهادئاً كلما منحها جاذبية كبرى، وجعلها تبدو في اطلالة انثوية لافتة وساحرة، عنوانها الرقة والحنان والهدوء. 

 

العينان الكبيرتان

 

تعتبر العينان من ابرز الملامح التي تجذب الرجل الى المراة وقد تكونان الملامح الأولى التي يتنبه لها الرجل، لذا فإن العينين الكبيرتين الواضحتين اللتين تبرزان بقوة لمعان الضوء فيهما، تحظيان باعجاب الرجال جميعهم، وتجعلهم يهيمون في جمال المرأة.

 

اقرأوا المزيد عن الجمال من خلال الروابط التالية من موقع صحتي:

 

الجمال ليس له معايير فثقي بنفسك!

ما هي علامات الجمال؟

جمال المرأة يؤثر سلبياً على الرجل!