كيف تبرزين جمالك بفترة قصيرة؟

كيف تبرزين جمالك بفترة قصيرة؟

في المقال الذي يضعه موقع صحتي بين يديك، يمكنك الغطلاع على أبرز نصائح جمالية لاختصار الوقت حيث يمكنك الإستفادة من هذه النصائح للحصول على الجمال الذي ترغبين به في فترة قصيرة ومن دون بذل الكثير من الجهود. 

 

ما هي النصائح الجمالية المفيدة لاختصار الوقت؟ 

 

- إن كنت ترغبين باختصار الوقت على صعيد ترطيب البشرة، ما عليك سوى أن تطبقي الكريم المرطّب على بشرتك وهي لا تزال مبللة، ما يساعد على امتصاصه بطريقة أفضل. 

 

- أيضا من النصائح التي نقدّمها لك في هذا الصدد، نلفت إلى أهمية إعتماد التسريحات البسيطة والسريعة، وخصوصاً تسريحة ذيل الحصان أو الضفيرة باختلاف أشكالها وتصاميمها، فهي مناسبة لمختلف المناسبات، ويمكن ان تقدّم لك الإطلالة التي تبحثين عنها. 

 

- أيضاً في هذا الإطار، نلفت إلى أن من المهمّ أن تلجئي إلى فرشاة الأسنان النظيفة للتخلّص من الشعيرات التي تزعجك والتي تشوّه جمال التسريحة، وفي هذا الإطار، ما عليك سوى تمرير هذه الفرشاة على الشعر، وستحصلين على التسريحة الناعمة ومنسقّة. 

 

- في حال كنت تحتاجين إلى السرعة من تطبيق المكياج، ما عليك سوى إعتماد المكياج الخاص بالعينين فقط، من دون الحاجة إلى وضع الكثير من كريم الأساس للوجه، إنما يكفي أن تضعي القليل من الكونسلير حول العين مع الماسكارا ولا تنسي طبعاص احمر الشفاه الذي يعتبر أساسياً لحصولك على الإطلالة المميزة. 

 

- كما أن من أبرز النصائح التي نقدّمها لك في هذا الإطار، نلفت إلى أنه يمكنك إبراز روعة عينيك من خلال الإستفادة من رسم الخط السفلي بآيلاينر ذات اللون البراق اللافت، بعيداً عن اللون الأسود الذي يحتاج إلى المكياج الخاص به.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن طرق ابراز الجمال من خلال موقع صحتي:

 

هل جرّبتِ يوماً استخدام المسكتة لجمال بشرتك؟

كيف يمكن لفيلر الخدود ان يعيد الجمال لوجهك؟

تسمعين كثيراً عن زبدة الشيا... فكيف تستخدمينها لجمال وجهك؟

‪ما رأيك ؟