الثآليل... تخلصوا منها طبيعياً‏!

الثآليل... تخلصوا منها طبيعياً‏!

يعاني الكثير من الاشخاص من ظهور الثآليل المزعجة وهي عبارة عن ورم حميد، على أشكال وأحجام مختلفة. وغالباً ما تظهر الثآليل في اليدين والأصابع، وأحياناً يصاب بها اللسان والشفايف. كما هناك ثألول يظهر في باطن الأقدام وهو ما يسمى بمسمار القدم، وآخر يظهر على الاعضاء التناسلية  .لكن بإمكانكم التخلّص من الثآليل نهائياً مع موقع صحتي دون اللجوء إلى الطبيب أو الأدوية الكيميائية، بل من خلال بعض الوصفات الطبيعيّة.

 

حلول طبيعيّة لإزالة الثآليل 

 

أولاً، أفرمي فصوص الثوم إلى قطع صغيرة، وافركي المنطقة المصابة بالثألول لمدّة ۱٠ دقائق صباحاً. اتركيها من دون غسيل طوال اليوم، ثمّ شطفي قبل النوم مباشرة. كما يمكنك هرس الثوم وغمسي قطنة في السائل المتشكلّ منه، لفرك المنطقة المصابة بها.

 

ثانياً، غمسي قطعة من القطن الناعم في خل التفاح وطبقيها على موقع الثآليل في المساء قبل النوم. أتركي الخلّ على البشرة كي يتفاعل طوال الليل، واغسلي الموضع المصاب بالماء البارد صباحاً. كرّري هذه العمليّة يومياً حتّى تختفي الثآليل بشكل تام.

 

الثآليل في المنطقة الحميمة عند المرأة

 

ثالثاً، قومي بتقطيع شريحة من البصل ورشّي القليل من الملح عليها. ثمّ افركي موضع الإصابة بالثالول بشكل دائري بها. اتركي الموضع المفروك من دون غسيل لمدّة ساعتين ثمّ اشطفيه جيداً بالماء البارد والصابون.

 

 أخيراً، للعسل دور كبير في إزالة الثألول، لذلك، طبّقي القليل منه على الموضع المسستهدف وإتركيه لمدّة ۲٥ دقيقة ثمّ إغسليه بالماء الدافئ. كرّري العمليّة يومياً حتّى تلحظي إختفاء الثالول.

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا