د. فيرونيك أبو غزاله

د. فيرونيك أبو غزاله

مديرة تحرير موقع صحتي، تحمل شهادة دكتوراه في علوم الاعلام والاتصال من الجامعة اللبنانية. تعتبر المواضيع المتعلّقة بالصحّة مهمّة جداً بالنسبة لها، خصوصاً في ما يتعلّق بالمستجدّات الطبيّة وآخر الاكتشافات.
ليزا أبو شقرا

ليزا أبو شقرا

صحافية تحمل شهادة ماستر 2 في علوم الإعلام والإتصال. تهوى التواصل مع الأشخاص الجدد، المغامرات والنشاطات الخارجية، السينما والأفلام، الابتكار في الطبخ، وبالطبع تعشق الكتابة خصوصاً في المجال الصحيّ.
ماري حصري

ماري حصري

صحافية تحمل اجازة في الصحافة من الجامعة اللبنانية، تهتمّ دائماً بمواكبة المستجدّات خصوصاً في مجال الصحّة وتشارك في الندوات والمؤتمرات المرتبطة بهذا المجال.
ساندي برمو

ساندي برمو

صحافية حائزة على درجة الماجستير في مجال علوم الإعلام والاتصال من الجامعة اللبنانية. تهوى الرياضة والسفر وتهتم بالمواضيع الصحية والاجتماعية.
رؤى معلوف

رؤى معلوف

صحافية لبنانية، تحمل شهادة الماستر في الاعلام من الجامعة اللبنانية. من هواياتها المطالعة والكتابة خصوصاً في المواضيع الصحية. والأولوية بالنسبة لها هي العائلة وكلّ ما يتعلّق بها.
كريستال النوار

كريستال النوار

صحافية لبنانية، خرّيجة الجامعة اللبنانية - كلية الإعلام والتوثيق، بدأت مسيرتها في الصحافة عام ٢٠١٢. من هواياتها استكشاف أماكن جديدة، مشاهدة الأفلام وممارسة مختلف الأنشطة الرياضيّة. تهتمّ كثيراً بالمواضيع الصحيّة وتحبّ متابعة آخر المستجدات الطبية ومشاركتكم بها.