بهذه الفواكه تحدّون من التهابات المسالك البولية!

بهذه الفواكه تحدّون من التهابات المسالك البولية!

التهابات المسالك البولية مشكلة قد تصيب أي شخص منا ولذلك يجب الاستفسار عن كيفية الحد منها وبالطبع الوسائل الطبيعية هي أكثر ما ينصح به في هذا الموضوع فإليكم بعض الفواكه التي تحد من هذه المشكلة في مقال اليوم من صحتي.

 

عدوى المسالك البولية أثناء الحمل

 

- التوت البري: أظهرت دراسة علمية أن التوت البري يستطيع القضاء على التهاب المساكل البولية أو العدوى التي تمسها. تعمل أقراص التوت البري أو عصير التوت البري على تخفيف عوارض الالتهاب بشكل أفضل من العقاقير الموضوفة للعلاج. بحال الإلتهابات ينصح بأكل التوت البري طازجاً لضمان فعاليته.

 

ما هي أسباب سلس البول؟

 

- العنب البري: بعد الدراسات التي اجريت عليه أظهر العنب البري أنه فعال في علاج المسالك البولية والتهاباتها ويمكن تناول ثمار العنب البرية أو شرب عصيرها المثلج أو المخفوق ويمكن خلطها مع التوت البري للاستفادة من فوائدهما معاً.

 

- الأناناس: يعد الأناناس من الفواكه الغنية بالفيتامين سي والبروميلين. وبإمكان الأناناس أن يساعد في علاج التهابات المسالك البولية الى جانب القضاء على الالتهابات والحد منها فالبروميلين الموجود فيه يحد من الالتهابات والفيتامين يقوي المناعة.

 

كيف يمكن علاج احتباس البول؟

 

ولا ننسى ايضاً اهمية الماء لعلاج كل الامراض مهما كانت لذلك يسمى بالعلاج التقليدي الى جانب ذلك ومع المياه يجب تناول الكثير من السوائل بخاصة في موضوع التهابات المالك البولية ولا يجب الاستسلام للألم عند البول بل يجب الإكثار من السوائل ولكن إن تم اتباع عملية الشرب هذه يخف الألم تدريجيا مع الوقت.

‪ما رأيك ؟
من انوثة