حقن النضارة… الحل الأمثل لجفاف البشرة والحفاظ على شبابها! د. ياسين يشرح أهميتها!

حقن النضارة… الحل الأمثل لجفاف البشرة والحفاظ على شبابها! د. ياسين يشرح أهميتها!

حقن النضارة أو ما يعرف بالـSkinBoosters هي من أبرز التقنيات المعتمدة لمعالجة مشاكل البشرة على اختلاف أنواعها، وأبرزها الجفاف. وفي عيادة Skin Expert Clinic في بيروت، لبنان، يوفّر د. ياسين الاختصاصي في الامراض الجلدية والتجميل، أفضل العلاجات لمشاكل البشرة، بما في ذلك حقن النضارة.

1- ما هي حقن النضارة (Skin booster)؟

حقن النضارة (Skin booster) هي عبارة عن إبر صغيرة جداً يتم حقن حمض الهالورونيك في البشرة لتعزيز رطوبتها وحمايتها من الجفاف. فتساعد على تعزيز ليونة الجلد وشبابه، بهدف التمتع بإطلالة مشرقة على الدوام.

2- ما هي فوائد حقن النضارة (Skin booster

فوائد حقن النضارة (Skin booster) متعددة ومتنوّعة، وهي تشمل:

- تحسين نسيج البشرة
- الحفاظ على الترطيب في محيط الفم واسفل الخدين والذقن
- معالجة تجاعيد أعلى الشفاه
- تحفيز البشرة لإنتاج حمض الهيالورونيك، الكولاجين والإيلاستين

وتجدر الإشارة إلى أنه عند دمج حقن النضارة (Skin booster) مع تقنية الوخز بالإبر الدقيقة (microneedling) تنتج البشرة نسبة أكبر من الكولاجين والإيلاستين، ما يضمن نتيجة مذهلة ورائعة!

3- ما هي الأعراض الجانبية لحقن النضارة (Skin booster

يمكن ان يختبر بعض المرضى بعض الأعراض الجانبية لحقن النضارة (Skin booster)، مثل التورّم، الاحمرار البسيط، وظهور الكدمات. ولكن هذه الأعراض تختفي بعد فترة قصيرة من تلقّي الحقن.

4- ما هو عدد جلسات حقن النضارة (Skin booster) الضرورية؟

ينصح د. ياسين بإجراء 3 جلسات لحقن النضارة (Skin booster) تفصل بين كل منها 4 إلى 6 أسابيع، مع اجراء جلسة مراجعة كل 6 أشهر للحفاظ على النتيجة.

5- ما هي خطوات إجراء حقن النضارة (Skin booster

أ- قبل الجلسة:
في البداية، سيساعدكم د. ياسين على تقييم حالتكم وإذا كانت حقن النضارة مفيدة لكم أم لا. في حال كانت مفيدة، يضع د. ياسين الكريم المخدّر على المنطقة المعالجة لتفادي شعوركم بالألم.

ب- خلال الجلسة:
في عيادته، يستخدم د. ياسين أفضل انواع حقن النضارة (Skin booster)، حيث يتم حقنها بكميات قليلة بواسطة إبر صغيرة ورفيعة داخل الجلد. تدوم مدة الجلسة حوالى 15 دقيقة.

ج- بعد الجلسة:
بعد الجلسة، يمكن للمرضى معاودة نشاطاتهم اليومية والحياتية المعتادة، وتبدأ النتيجة بالظهور بعد أسبوعين، وتستمر فعاليتها بين 9 أشهر وعام واحد.

فهل تبحثون عن الحل لجفاف البشرة والحفاظ على ترطيبها وشبابها؟ حقن النضارة هي الخيار الأفضل لكم!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة