هذه هي أحدث التقنيات غير الجراحية للقضاء على الدهون العنيدة

هذه هي أحدث التقنيات غير الجراحية للقضاء على الدهون العنيدة

عندما يتعلق الامر بخسارة الوزن وشدّ الجسم، ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ليسا كافيين للحصول على الشكل الذي تريدونه في الكثير من الحالات وذلك لأسباب مختلفة مثل الحمل والهرمونات والجينات والعمر. لذا لكم موضوعاً كاملاً عن آخر التقنيات غير الجراحية وغير الغازية للقضاء على الدهون العنيدة والسيلوليت لشدّ الجلد وتقليل العيوب. ومن بين الابتكارات المختلفة، يقدم مركز CK  الطبي أحدث التقنيات للتنحيف ونحت الجسم للحصول على شكل أفضل. كل هذه التقنيات المتوافرة حصلت على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير للتأكد من كفاءتها وسلامته.

 

- التقنية الاولى VelaShapeIII لنحت الجسم وتقليل ظهور السيلوليت في جلسات قليلة مقارنة بالتقنيات الأخرى. تعتمد على ثنائية العلاج: تقنية التفريغ التي تعالج الجلد والأشعة تحت الحمراء وطاقة التردد الراديوي التي تعمل على تسخين الخلايا الدهنية والأنسجة المحيطة برفق من أجل علاج الحالات الاصعب للسليلوليت. بعد 3 إلى 4 جلسات فقط ، عادةً ما يلاحظ المرضى انخفاضاً في كل من محيط ومظهر السيلوليت للمناطق المعالجة. سيبدو سطح الجلد أكثر سلاسة وثباتاً.

 

- التقنية الثانية Venus New Life Technologies  تحفيز 12 عضلة خلال الجلسة نفسها. تستخدم فينوس نيو لايف التحفيز الكهربائي لإعادة تشكيل وتحديد لغاية اربعة  اماكن خلال الجلسة نفسها. بدون أي عملية جراحية ، تقوم فينوس تكنولوجيز بتشديد ورفع الجلد الفضفاض من خلال تنشيط العضلات والدورة الدموية والتمثيل الغذائي وذلك من خلال تخفيف حتى 12 عضلة في الجسم. يجب القيام بها مرتين في الأسبوع من أجل تحسين أفضل وأسرع للمنطقة المراد علاجها.

 

التقنية الثالثة CoolTech تجميد الدهون  لفقدان من 3 إلى 10 سم في جلسة واحدة.  تقوم هذه التقنية على نحت الجسم عبر تجميد الأنسجة الدهنية مع المحافظة على الكولاجين ومرونة الجلد. كل جلسة 30 الى 40٪ من الخلايا الدهنية من الجسم بطريقة طبيعية وتدريجية من خلال الجهاز اللمفاوي. إنه إجراء خالٍ  من الألم، لا يحتاج إلى استخدام الإبر أو المشرط. هذه الآلة الثورية تستخدم درجة حرارة محكومة لتدمير الخلايا الدهنية وتساعدك على التخلص من 3-10 سم بأمان.

هذه الابتكارات الثلاث غير الغازية، الخالية من الألم قابلة للتطبيق في جميع أنحاء الذراعين والبطن والأرداف والوركين.

 

ونظراً لأن نوعية ومشاكل الاجسام تختلف من شخص الى اخر، فإن الطريقة الصحيحة لاختيار التقنية الافضل هي  بحجز استشارتك مع الاختصاصيين في مركز CK على 883884 70 00961 

 

 

‪ما رأيك ؟