اتبعي هذه الخطوات للحصول على بشرة نضرة خلال يومين

اتبعي هذه الخطوات للحصول على بشرة نضرة خلال يومين

قد تتفاجئين في بعض الأحيان بعزومة لم تكن في الحسبان أو أي مناسبة عائلية أو اجتماعية قد تأتي على غفلة وتتطلب منك أن تكوني في أبهى حلة. فإذا حصل هذا الموقف معك وأردت الحصول على بشرة نضرة خلال يومين فقط، إليك هذه النصائح التي من شأنها أن تكون الحل الأنسب لك في هذه الحالة.


نضارة البشرة خلال يومين

من الضروري أن تعرفي أن الحصول على بشرة نضرة ونقية خلال يومين هو من المهمات التي تستوجب الكثير من العناية والخطوات المهمة، لذلك إطلعي على هذه الخطوات:

- قومي بتقشير وجهك للتخلص من التراكمات الدهنية التي تسبب المظهر الباهت للبشرة وتسبب انسداد المسامات ولا تسمح لبشرتك بالاستفادة من الكريمات والأقنعة التي تستخدمينها لترطيبها وتغذيتها. ولذلك استخدمي المقشّر ذات النوع الجيد والذي يناسب بشرتك لتحصلي على النتائج الفورية والفوائد المطلوبة.

- إهتمي بشكل جيد بتنظيف بشرتك مرتين في اليوم، أي في الصباح والمساء، وذلك طبعاً باستخدام الغسول المنسب لنوع بشرتك، وبذلك أنت تساعدين البشرة على التخلص من الشوائب والأتربة والملوّثات التي تتعرض لها خلال اليوم، وعلى التخلص من بقايا المكياج التي تسبب انسدادها ومن الممكن أن تزيد من احتمال إصابتها بالالتهابات والبثور.

- ركّزي كثيراً على ترطيب بشرتك، فاستخدمي الكريم المرطب في الصباح والمساء، كما وطبقي عليها أيضاً الكريم المغذي في الليل إضافة إلى المستحضر الذي يساهم في تحسين المنطقة المحيطة بالعينين. وفي هذا السياق، ننصحكِ بالكريمات الليلية التالية التي توفّر لكِ النتيجة الافضل لاطلالة نضرة في الصباح:

* HORMETA HORME MOIST INFINI NUTRI NUIT REST CREAM

* GALENIC OPHYCÉE NIGHT SMOOTHING CARE

* EUCERIN HYALURON-FILLER NIGHT CREAM


- لا تهملي استخدام السيروم المغذي لبشرتك والذي يساعد في حمايتها من التجاعيد ومن الشحوب كما أنه يجعلها تبدو مشرقة ونضرة.   

- حماية البشرة من أشعة الشمس هي أيضاً من الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتباعها للحصول على البشرة النضرة بسرعة، فلا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس كل يوم للوقاية من الشحوب والاسمرار غير المرغوب به والبقع والتصبغات.

- إشربي الكثير من المياه يومياً أي ما لا يقل عن ليترين لتساعدي في ترطيب بشرتك من الداخل وتنقية بشرتك من السموم التي يمكن أن تتراكم فيها.

- اعتمدي على بعض أنواع الأقنعة المغذية للبشرة، لا سيما تلك التي تحتوي على الكافيين أو على الكافيار أو على الفيتامين سي، فهذه الأقنعة سوف تساعدك في محاربة إجهاد البشرة وتعيد إليها النضارة خلال فترة قصيرة، ومن الممكن أن تساعدك في الحصول على البشرة النضرة التي تسعين إليها خلال يومين.


المزيد من النصائح للحفاظ على صحة البشرة:

بشرتك باهتة ومتعبة... اعتمدي هذه الخطوات لعلاجها

نصائح لتقليص المسامات الواسعة والعميقة في البشرة

 
 
 

‪ما رأيك ؟
من انوثة