تعبت من متابعة تمارين المعدة ؟ إكتشف ما هي الزومبا

تعبت من متابعة تمارين المعدة ؟ إكتشف ما هي الزومبا

 

تعبت من متابعة تمارين المعدة في غرفة الجلوس الخاصة بك؟ لماذا لا تدخل في تجربة فريدة من نوعها ودينامكية من شأنها أن تنقلك إلى عالم أميركا اللاتينية... 

 

ما هي الزومبا ؟

هي كولومبية، تمزج بين رقصة السلسا والميرينجو والفلامنكو والرغايتون...وترافقها حركات دينامكية للياقة البدنية. هي رقصة شعبية جدًّا في الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

 

العضلات تشتغل

كل العضلات تعمل! قبل أي شيء، إن رقصة الزومبا صف تمرين للقلب مما يعني أنها تسمح بالعمل على نبضات القلب. تتراوح الحصة بين تمرين للقلب والأوعية الدموية والتمرين الجسدي حيث  تشارك كل أعضاء الجسد.

النتيجة: معدة مشدودة والفخدين والساقين متطاولة وأرداف منحوتة وظهر وساعدين أقوى. ساعة واحدة تكفي لحرق 500 سعرة حرارية!

ستتعلم كذلك كيفية تطوير التوازن وتنسيق الحركات. تعمل كل أعضاء الجسد، من القدمين إلى الساقين والذراعين والصدر والرأس...كلها تعمل.

 

منافع الزومبا

الرقص طريقة للدفع دون أن تفكر! عبر الإستمتاع بوقتك، تخرج كل ما عندك جسديًا و فكريًا. مختصر مفيد، الرقص أفضل طريقة للإسترخاء بعد يوم عمل شاق ومتعب.

ولكن، تساعد الزومبا كذلك على التعبير عن النفس والجرأة على الإطلاق الجسد عبر تدارك الجسد وبنيته. مثالي للذين يسعون وراء اكتساب القليل من الثقة!

 

لمن هي ؟

هي لكل من يرغب في ممارسة القليل من الرياضة الجسدية الممزوجة بالإيقاع والدية. ليس ضروريًا أن تكون محترفًا في الرقصات اللاتينية للمشاركة في صفوف الزومبا، فالزومبا مصممة كذلك للأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة كثيرًا أو إلى السيئين في الرقص! الهدف الرئيسي منها هو التحرك من أجل المزاج الجيد.

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة