اكتشفي معنا ابرز التقنيات التجميلية لشد الجسم

اكتشفي معنا ابرز التقنيات التجميلية لشد الجسم

بعد التقدم في العمر أو بعد خسارة الكثير من الوزن قد يترهل الجلد في مناطق كثيرة في الجسم فتصبح عملية شد البشرة في هذه المناطق هوساً للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة وذلك للتخلص من آثار الجلد المترهل. لذلك نقدم لك بعض التقنيات التجميلية لشد الجسم في هذا المقال اليوم من موقع صحتي.

 

- تقنية شد الوجه: إن هذه تقنية تعد تجميلية وليست عملية جراحية لأنها عبارة عن جلسات حيث يحقن فيها الطبيب المختص مادة تدعى الفيلر أو تنقل الدهون الموجودة في أي رقعة من الجسم لحقنها في الوجه لشد الخدود أو العيون، وذلك لعدم استعمال مواد غريبة عن الجسم. أو يمكن استعمال الخيوط المصنوعة من حمض البوليلاكتيك التي تثبت الأنسجة داخل الجلد من الممكن استعمال هذا العلاج على الأجزاء الداخلية من اليد بعد إجراء دراسات معينة لمعرفة المناطق القابلة لاستقبال هذه المادة.

 

- تقنية شد التجاعيد: للتخلص من التجاعيد الموجودة في الوجه والتي تظهر شيئاً فشيئاً بعد التقدم بالعمر تستعمل بعض ماكينات الليزر في عيادات خاصة بالتجميل، وبحسب الطبيب المعالج قد تحتاج هذه المشكلة للتخلص منها عدة جلسات.

 

- تقنية حمض التريكلوروسيتيك: هذا الحمض هو عبارة عن مادة مستعملة منذ القدم يستعملها الأطباء لإجراء تقشير الجلد فهذا سيحفز الخلايا المسؤولة عن تصنيع الكولاجين في كافة أنحاء الجلد ما يساعد على شد البشرة في الجسم بأكمله.

 

- تقنية هايدروكسي أباتيت الكالسيوم Calcium hydroxypatite : هذه التقنية مستخدمة لشد الوجه والكوعين والركبتين وللتخلص من الترهلات، هي على شكل بلورات صغيرة تذوب في جل خاص وتحقن في الجسم بواسطة حقن أو أنابيب صغيرة جداً فيحفز الكالسيوم الموجود فيها إنتاج الكولاجين المسؤول عن سد البشرة.

 

اقرأوا المزيد عن طرق لشد الجسم من خلال الروابط التالية:

 

تمرين السكوات الافضل لشد الارداف عند النساء

كيف تجعلون جسمكم مشدوداً؟ اليكم نصائحنا

تمارين رياضية اساسية لشد الذراعين

‪ما رأيك ؟
من انوثة