خلال 7 أيام فقط يمكن ان تخسروا الدهون... اكتشفوا الطريقة!

خلال 7 أيام فقط يمكن ان تخسروا الدهون... اكتشفوا الطريقة!

لعلّ الفترة الطويلة التي تحتاجها أيّ حمية غذائية من أجل الوصول الى النتائج المطلوبة هي أولى الأمور التي تدفع الكثير من الأشخاص الى الابتعاد عن اتباعها. ومع اقتراب فصل الصيف يجهد الكثيرون في البحث عن أفضل الطرق لخسارة الدهون التي تكون قد تراكمت في فصل الشتاء بأسرع وقت ممكن. ولذلك سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي حمية غذائية لانقاص الوزن في أسبوع.

 

حمية غذائية لانقاص الوزن في اسبوع

 

- اليوم الأول: أثناء اتباع حمية الاسبوع الواحد يجب التركيز في اليوم الأول على تناول الفواكه فقط، بالكميّة التي تريدونها وينصح بتنويع أصناف الفواكه التي يتم تناولها في حين أن الموز ممنوع

 

- اليوم الثاني: على عكس اليوم الأول، يمنع في هذا اليوم من تناول الفواكه بل يجب العمل على تناول الخضار فقط، وبالكمية التي تريدونها، سواء أكانت مسلوقة أو نيئة.

 

- اليوم الثالث: في هذا اليوم يمزج ما بين اليومين الأول والثاني بحيث يتم تناول الخضراوات في خلال الصباح والفواكه في خلال المساء، او العكس. مع الامتناع عن تناول البطاطس والموز للحصول على أفضل نتيجة حرق.

 

- اليوم الرابع: يحتوي اليوم الرابع على أربع وجبات ترتكز جميعها على الموز والحليب حيث تحتوي الوجبة الأولى على موزة واحدة من كوب من الحليب، وتحتوي الوجبة الثانية على حبتين من الموز. في حين أن الوجبة الثالثة تحتوي على حبتين من الموز مع كوب من الحليب، على ان تتناول 3 حبات من الموز مع كوب من الحليب في الوجبة الرابعة.

 

- اليوم الخامس: يمكن تناول في هذا اليوم ما يقارب الـ7 حبات من البندور تكون موزّعة على النهار بأكمله مع اضافة كوب من الأرز على وجبة الغداء.

 

- اليوم السادس: في اليوم السادس يتم تناول الخضار فقط كما جرى في اليوم الثاني مع امكانية إضافة كوب من الأرز على وجبة الغداء.

 

- اليوم السابع: خلال اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضروات والأرز مع إمكانية شرب 1 كوب من عصير الفواكه على الغداء ويجب أن يكون بدون سكر أو بأقل قدر ممكن.

 

وهنا يجب الاشارة الى أن هذا الرجيم يجب ان يترافق مع شرب ما لا يقلّ من ليترين من الماء يومياً وممارسة بعض التمارين الرياضية لنصف ساعة على الأقل يومياً.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من الحميات السريعة:

 

اتبعوا رجيم الصيام لتحقيق حلم الرشاقة سريعاً

هذه هي قواعد رجيم الربيع لإنقاص الوزن الزائد المتراكم من الشتاء!

انقاص الوزن في اسبوع... حلم يمكن ان يتحقق!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟