كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

تسعى النساء دائماً الى الحصول على إطلالة متميّزة والى التمتع بجمال طبيعي بعيد عن التكلف والاصطناعية. وبما أن العيون هي من بين الأعضاء الأبرز في جسم الإنسان وواجهة الوجه لذلك يجب أن نوكل إليها اهتمام خاص. إن العيون الجميلة والكبيرة تزيد من جاذبية المرأة. لذلك فلنتعرف في مقالنا هذا من صحتي على كيفية تكبير العيون من دون مكياج.

 

كيف تتمّ عملية تكبير العيون؟

 

- توسيع العينين: طريقة التمارين لتوسيع العينين تتم بوضع اصبعي السبابة في الوسط بين الحاجبين ووضع اصبعي الإبهام حول العين من الجهة الخارجية. إغلاق العين عند القيام بالتمارين وفي الوقت نفسه سحب إصبعي السبابة الى الأعلى وسحب إصبعي الإبهام الى الخارج نحو الأذنين. للحصول على النتيجة المرادة القيام بالتمارين لمدة ٤٠ ثانية ومعاودة التمارين يومياً.

 

نصائح اساسية لتحافظوا على سلامة عيونكم

 

- رفع الجفون: هنالك طرق عدة للقيام بهذا التمرين يمكن أن تتخذ المرأة وضعية الجلوس أو وضعية الإستلقاء. وضع إصبعي السبابة عند الزاوية الخارجية للعين قرب الرموش السفلية ومحاولة النظر الى أعلى أو الى فوق حسب الوضعية المتخذة. يفترض أن تشعر السيدة بعضلات العين حين تنظر الى فوق. ادفعي الوجه الى الأمام وأرجعي الكتفين الى الخلف لإحداث نوع من المقاومة  ولزيادة هذه الأخيرة يمكنك الدفع بقدميك باتجاه الأرض. يرجى أيضاً المحافظة على هذه الوضعية لمدة ٤٠ ثانية. أما لنتيجة سريعة القيام بهذه التمارين مرتين الى ثلاثل مرات يومياً.

 

أسرار جمال العيون... اكتشفيها واجعلي طلّتك رائعة

 

أما للمحافظة على جمال العينين طبيعياً تفادي تعرّض العيون للضوء القوي لذلك يفضل اللجوء الى استخدام النظارات الشمسية الطبية، كما التخفيف من التدخين الذي يؤدي الى اصفرار بياض العين. كما يجب غسل العينين بانتظام بغسول خاص.  وأخيراً إن الحصول على قسط من النوم يساعد كثيراً على الحفاظ على عيون كبيرة وجميلة.

‪ما رأيك ؟