لماذا تتجه النساء الى الفيلر؟

لماذا تتجه النساء الى الفيلر؟

يعتقد البعض عند سماع مصطلح الفيلر للوهلة الاولى أنها مادة تقوم بازالة التجاعيد أو اعادة الشباب للوجه ولكن الحقيقة تعني تعبئة الاماكن التي تحتاج الى تعبئة وهذا هو اسم التقنية وليس اسم المادة المستخدمة. والفيلر هو اجراء غير جراحي لا يحتاج الى تخدير وتستغرق عملية الفيلر ما بين ربع ساعة الى نصف ساعة لملىء الفراغات تحت الجلد التي تسببها التجاعيد وعلامات التقدم في السن مما يعيد للوجه مظهراً شبابياً ممتلىء وجميل. يستخدم في تقنية الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعية طحمض الهيالورنيك أو البوليدمير الصناعي.

 

ابر الفيلر للوجه

 

ضرورة التأكد من الحاجة للقيام بهذه الخطوة وليس لان صديقاتك فعلن ذلك ضرورة التوجه الى اخصائي للتحديد الامر فهو سيعلمك اذا كنت بحاجة الى ذلك أو لا لأنه في حال الخطأ سيكون بدلا من التعبئة ستكون عميلة توسيع مما يؤدي من بعدها الى ترهل عظيم في جلدة الوجه.

 

في الواقع يجري عدد كبير من الاطباء هذه العملية ولا يملكون شهادات بذلك لذلك عليك اختيار الطبيب بدقة. يجب أن يكون الطبيب على الاقل مسجلاً في هيئة أو نقابة الاطباء في البلد الذي يمارس فيه مهنته والاهم أن يكون متخصصاً في جراحة الوجه. من الافضل تجنب الاطباء المبتدئين لانك ستكوني بمثابة فأر تجارب بالنسبة لهم وهذا قد يشكل خطراً على وجهك والاهم من كل هذا سمعة الطبيب المختار لان هذه النقطة مهمة جداً ولأن الخبرة تبنى على مدى السنين وتدل نوعاً ما على النتيجة.

 

هناك الكثير من المنتوجات في السوق انما تختلف خصائصها كما وان المنتوجات القابلة للامتصاص لها الافضلية وبالتالي تتطلب أن يتم تجديدها ينبغي أن يتمكن الطبيب من معرفة المنتج الاكثر ملائمة للمنطقة التي قررت اخضاعها للعلاج في وجهك وينبغي أن يخبرك عن عدد المرات التي عليك تجديدها.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الفيلر من خلال الروابط التالية: 

 

ودعي تجاعيد وترهلات تحت العين مع حقن الفيلر!

ما لا تعرفينه عن مخاطر حقن الفيلر

ودعي تجاعيد وترهلات تحت العين مع حقن الفيلر!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟