نحت الجسم من دون جراحة... طريقك لقوام مثير وجذاب!

نحت الجسم من دون جراحة... طريقك لقوام مثير وجذاب!

اذا كنت تكافحين وتعانين لانقاص وزنك والحصول على قوام مثاليّ وجذاب، يمكن أن يكون نحت الجسم حلّك الأمثل. تعرّفي أكثر على تلك التقنية في هذا المقال من موقع صحتي.

 

ميزات تقنية نحت الجسم

 

ميزة نحت الجسم أنّه يخلّصك من الدهون المتراكمة في أنحاء مختلفة من جسمك من دون الحاجة الى جراحة. يستخدم في هذه التقنية الليزر البارد الذي يساعد على إزالة المناطق الدهنية الصعبة. ويقوم على تقنية التبريد لتفتيت الدهون بالجسم، الذي يتخلّص منها بشكل طبيعيّ، من دون إصابة الجلد أو الأنسجة الأخرى، ممّا يعني عدم وجود نزيف أو ألم.

 

كلّ ذلك يتمّ من دون تخدير وبشكل آمن، ومن دون حاجة إلى قضاء وقت بعد الانتهاء من الإجراء. وتتعافين بشكل سريع.

 

يمكن استخدام الموجات فوق الصوتية لنحت الجسم، وهي طريقة غير جراحية أيضاً. وترتكز على تفتيت الدهون. أمّا نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء فتعتمد على طريقتين، تفتيت الدهون وتنشيط الدورة الدموية واللمفاوية، ممّا يسمح بإزالة الدهون والسموم أيضاً وتقليل السليوليت أسفل الجلد. وتظهر نتائجها تدريجيّاً في الأسابيع التالية.

 

هناك أيضاً تقنية VASER Hi-Def4D Sculpt التي تعتبر أحد الحلول المناسبة لإزالة الترهلات من الجسم. وهي ليست فقط أداة لسحب الدهون وانما تعتبر أداة نحت عالية الدقة. ويمكن من خلالها إبراز المعالم الجمالية للجسم كالخصر بطريقة أكثر دقة وجمالاً.

 

تعتمد هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية التي تسحب الدهون بعد معالجتها، من دون الاضرار بالأوعية الدموية أو الأعصاب. فيكون الألم أقلّ والكدمات بسيطة الى شبه معدومة، فضلاً عن مزايا النحت والشدّ.

 

انطلاقاً من كل ذلك، يعتبر نحت الجسم سبيلك ليس فقط لازالة الدهون غير المرغوب بها انّما أيضاً لإبراز معالم جسمك الجمالية، والحصول على قوام مثير وجذاب.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لنحت الجسم:

 

كيف يتمّ نحت الجسم بالفيزر؟

ما هي تقنيات نحت الجسم من دون جراحة؟

هل تفكرين بعملية نحت الخصر؟ اليكِ كلّ ما يجب ان تعرفيه عن هذا الموضوع

‪ما رأيك ؟