هل أنتِ غير راضية عن حواجبك؟ إكتشفي طريقة رفعها

هل أنتِ غير راضية عن حواجبك؟ إكتشفي طريقة رفعها

تعتبر الحواجب المرتخية من أكثر المشاكل الجمالية التي تشتكي منها الكثير من النساء، خصوصاً وان التجاعيد التي تكون موجودة في هذه المنطقة قد تكون دليلاً على التقدّم في السن، وبالتالي تنعكس سلباً على المظهر الخارجي وتسبب لها الإحراج.

 

ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفيه عن عملية رفع الحواجب والتي تعتبر واحدة من التقنيات الجديدة التي يمكن التركيز عليها في مسعى للتخلّص من هذه المشكلة.

 

ما هي عملية رفع الحواجب؟

 

تعتبر عملية رفع الحواجب عملية تجميلية يتم إجراؤها لتحسين شكل مقدمة الرأس والجبين وإزالة التجاعيد بهما وإزالة الخطوط العمودية من بين الحاجبين، ورفع الحاجبين قليلاً بعيدا عن العينين لتعطي مظهراً أكثر شباباً وحيوية. وهذه العملية من الأفضل ان لا تكون وحيدة بل يجب أن تكون مترافقة مع عملية شد الوجه أو عملية رأب الجفون.

 

أسباب اللجوء لعملية رفع الحاجبين

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل عملية رفع الحاجبين واحدة من الأمور الضرورية والتي يجب العمل على اللجوء اليها في مسعى للتخلّص من المشاكل التي يعاني منها الوجه، ولعلّ أبرز الأسباب التي قد تؤدي الى اللجوء الى هذه العملية إذا كانت التجاعيد تظهر في منطقة الجبين بشكل عرضي، أوإذا كان لدى المرأة خطوط التجهم  أي التجاعيد العامودية بين الحاجبين.

 

ومن الاسباب التي تؤدي ايضاً الى هذه المشكلة اذا ما كانت المرأة تعاني من ضيق المساحة بين العين والحاجب، أو اذا كانت ترغب في زيادة المساحة بين الحاجبين أو زيادة المسافة بين الحاجب والأنف.

 

كما يمكن اللجوء الى هذه العملية إذا كانت المرأة تعاني من مشكلة وجود حاجب أعلى من الأخر.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن رفع الحواجب عبر موقع صحتي:

 

كيف تتم عملية رفع الحواجب؟

عملية رفع الحواجب قد تخفي بعض المخاطر

تخلصي من آثار الشيخوخة عبر رفع الحواجب

‪ما رأيك ؟
من انوثة