هل الرجيم الذي تعتمده عارضات فيكتوريا سيكريت صعب؟ اكتشفيه معنا

هل الرجيم الذي تعتمده عارضات فيكتوريا سيكريت صعب؟ اكتشفيه معنا

عند رؤية صور العارضات عموماً وعروض فيكتوريا سيكريت خصوصاً، يتبادر إلى الأذهان بالدرجة الأولى ماهيّة الرجيم الغذائي الذي تتبعه هؤلاء العارضات لكي يتمتّعنَ بالقوام الرشيق والوزن المثالي والجاذبيّة.

نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي رجيم عارضات فيكتوريا سيكريت.

 

نظام غذائي تنازلي

 

قالت عارضة فيكتوريا سيكريت الشهيرة أدريانا ليما، إنّها تتناول مخفوق البروتين بالإضافة إلى شرب كمّيات كبيرة من الماء يومياً.

 

أمّا في أيّامها العاديّة أي بعيداً من الإستعداد للعرض، فتعمد أدريانا إلى اتّباع نظامٍ غذائي تنازليّ يكون عبارة عن التقليل من نسبة السعرات الحرارية تدريجاً خلال اليوم. وتبدأ يومها بأكل الشوفان مع اللبن خالي الدسم إلى جانب بياض البيض، وعلى الغداء تميل غلى البروتين المشوي مع الخضار المسلوقة، وتتناول السلطة فقط على وجبة العشاء.

 

نظام معتدل

 

تتبع العارضة أليساندرا أمبيروزو نظاماً غذائيّاً معتدلاً يشمل تناول البيض المقلي مع الحرص على عدم تضمين وجبة الفطور الصباحية أيّ مواد دهنيّة مع شرب القهوة أو العصائر غير المحلاة لا سيما عصير البرتقال.

 

أمّا وجبة الغداء، فتتضمّن كمّية ضئيلة من الأرز والخضار المسلوقة إضافة إلى البروتين أي الدجاج أو اللحوم، مع كمّية جيّدة من السلطة. وتحتوي وجبة العشاء المسائيّة على الفواكه والخضار الطازجة فقط.

وإضافة إلى النظام الغذائي المتّبع، تحرص أمبيروزو على ممارسة التمارين الرياضيّة واليوغا بشكلٍ يومي.

 

نظام الديتوكس

 

يكمن سرّ رشاقة العارضة كيندال جينر في اتّباعها نظام الديتوكس الذي ينقّي الجسم من السموم، إضافة إلى النّوم لمدّة 8 ساعات يومياً.

وتحرص جينر على شرب الشاي الأخضر على مدار اليوم، وتركّز على الخضار والفواكه في كلّ الوجبات مع تناول اللحوم الحمراء كمصدر للبروتين الخالي من الدهون.

 

رياضة مكثّفة من دون حمية قاسية

 

على عكس العارضتين السابقتين، تقول العارضة جوانا سمولز إنّها تواظب على التمارين الرياضية بشكلٍ مكثف من دون اتباع أيّ حمية غذائيّة قاسية. وتبدأ هذه العارضة يومها بالركز لمدّة ساعة ثمّ تمارس تمارين رياضيّة قاسية.

وهذا ما تفعله أيضاً العارضة جيجي حديد، التي تركّز على ممارسة رياضة الكرة الطائرة منذ صغرها، وتقوم بممارسة الملاكمة في الوقت الحالي.

 

إذاً فإنّ سرّ رشاقة وجاذبيّة عارضات فيكتوريا سيكريت يكمن أساساً في تناول الأطعمة الصحية والحفاظ على نمط صحّي، إضافة إلى ممارسة الرياضة.

 

المزيد حول أنواع الرجيم في ما يلي:

 

رجيم إنقاص 5 كيلوغرام في اليوم... هل هو صحّي؟

كيف تطّبقون الرجيم الايطالي لخسارة الوزن؟

ما هي أسس أفضل رجيم على الإطلاق؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة