هل فعلاً تساعد حبوب اساي بيري على التنحيف؟

هل فعلاً تساعد حبوب اساي بيري على التنحيف؟

نالت حبوب اساي بيري شهرة كبيرة في أوساط الاشخاص الذين يسعون الى اتباع حميات غذائية بعد أن اعتمدت عليها الاعلامية الأميركية اوبرا ونحفت عليها 17 كيلوغراماً، فما هي حبوب أساي بيري.

 

يشير اخصائيو التغذية الى أن هذه الحبوب هي عبارة عن فاكهه شبيهة بالعنب تنمو في المناطق الشمالية لاستراليا والبلدان التي يجري نهر الأمازون ويعتبر من احدث طرق إنقاص الوزن والحمية من فوائده خفض نسبه الكولسترول في جسم الإنسان. وللتعرّف أكثر على فوائد حبوب أساي بيري ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فوائد حبوب أساي بيري

 

هناك العديد من الفوائد التي تعود بها حبوب أساي بيري على الصحة فاضاقة الى انقاص الوزن والحمية وخفض نسبة الكلسترول في جسم الانسن، كونه لديه القدرة الهائلة على تخسيس الجسم وشدّ العضلات بطريقة صحيحة.

 

كما أنه يعمل على ازالة الترهلات وشدّ الجسم، وتتميز حبوب الأساي بيري بالحفاظ على نقاوة الدم والحفاظ على البشرة وهو مضاد للاكسدة بشكل كبير كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن.

 

وتؤدي ثمره أساي بيري إلى إحراق دهون الجسم وإخراج المواد السامة منه، وهي تعمل أيضاً على رفع مستوى الأيض وتحسن عملية الهضم وزيادة نسبة الإحراق في الجسم، لأن لأن الخلايا الشابة تحرق بنسبة أعلى من الخلايا المسنة.

 

الاّ أنه وعلى الرغم من جميع الفوائد التي يمكن أن تعود بها هذه الفواكه على الصحة الاّ انه يجب الانتباه الى عدم وجود مواد تحرق الدهون في الجسم بدون نظام غذائي ورياضة. وبالتالي فان هذه الفاكهة عند أضافتها لنظام الغذائي العادي لن تؤدي إلى خسارة كبيرة في الوزن ولكن تخسس بصورة كبيرة مع الرجيم نتيجةتخفيض السعرات الحرارية التي تتناول يومياً وليس بسبب تذويب الشحوم.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من المعلومات عن حبوب التخسيس:

 

هل حبوب التخسيس هي الحلّ لخَفض وزنكِ؟

قبل تناول حبوب حرق الدهون اليكم بعض المعلومات حولها

هل تسمعين كثيراً بكبسولات القهوة الخضراء وقدرتها على التخسيس؟ اليك كل المعلومات حولها

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا