قبل أن تلجأي الى جهاز تكسير الدهون... هذه المعلومات يجب ان تعرفيها!

قبل أن تلجأي الى جهاز تكسير الدهون... هذه المعلومات يجب ان تعرفيها!

من الطرق المستعملة للتخلص من الدهون المتراكمة في مختلف انحاء الجسم، نعرفك اليوم من خلال مقالنا على جهاز تكسير الدهون الذي تلجأ اليه غالبية النساء للحصول على قوام رشيق وبشرة مشدودة خالية من الدهون المتراكمة. فما هو هذا الجهاز؟ وكيف يستعمل؟ وهل من الآمن اللجوء الى جهاز تكسير الدهون؟ لمعرفة المزيد طالعي مقال صحتي في هذا اليوم. 

 

ما هو جهاز تكسير الدهون؟ 

 

هو جهاز تدليك يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في مختلف انحاء الجسم، لا سيما في مناطق الارداف والخصر والبطن وغيرها. وهو أيضاً يساهم في معالجة الخطوط البارزة في الجسم، والتشققات التي تنتج عن عوامل كثيرة ومختلفة. كما انه يعمل على تنشيط على الدورة الدموية في الجسم والحفاظ على الحيوية في الشرايين وتنشيط وظائف الجسم. تحتاج المراة الى حوالى 6 أشهر للحصول على النتيجة المرجوة. 

 

كيف يعمل جهاز تكسير الدهون؟ 

 

يعمل على توجيه بعض التدليك الى المناطق المختارة من خلال رأسه الناعم الكفيل بارسال هذه الموجات المدلكة للتخلص من الدهون المتراكمة، مع تفادي ادخال أي عنصر أو مواد الى داخل الجلد. ومن خلال الضغط الذي يوجهه الى المنطقة المراد تنحيفها والتخلص من الدهون فيها، يساعد هذا الجهاز على اذابة الدهون مع مرور الوقت. 

 

اما طريقة استعمال هذا الجهاز، فهي تقوم على ضبط السرعة التي تتفاوت بين البطيئة والسريعة، تبعاً لكمية الدهون المتراكمة في الجسم، بالاضافة الى تحديد المنطقة المراد معالجتها قبل البدء باستعمال الجهاز. ومن ثم يقوم الجهاز، من خلال اللمبات الحمراء الصغيرة فيه على توجيه الحرارة للجسم، قبل البدء بعملية التدليك التي تستمر لمدة 10 دقائق او اكثر تبعاً للمساحة المعالجة. 

 

اليكم طرق التخلص من الدهون من خلال موقع صحتي: 

 

للتخلص من الدهون الحارقة إليكم شوربة الملفوف

نصائح للتخلص بسرعة من دهون الجسم

قبل تناول حبوب حرق الدهون اليكم بعض المعلومات حولها

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟