ما هي الطرق التي تساعد على نحت الجسم؟

ما هي الطرق التي تساعد على نحت الجسم؟

نحت الجسم من المفاهيم الجمالية التي أصبحت سائدة خلال السنوات القليلة الماضية، وتبحث الكثير من النساء عن الطريقة الافضل لنحت جسدهن للتخلّص من الدهون والترهّلات التي تظهرهن بعمر متقدّم. لذا نكشف تالياً عن أبرز التقنيات المستخدمة لنحت الجسم.

1

نحت الجسم بالتبريد

تُطبق هذه التقنية من خلال اتباع درجات حرارة منخفضة جداً على مناطق الجسم الذي ترغب المرأة بتنحيفها، وذلك لتبريد الخلايا الدهنية من أجل قتلها فيتخلّص منها الجسم تدريجياً، مع الحرص على عدم إيذاء الجلد الخارجي. وتُستخدم هذه التقنية على جميع مناطق الجسم. 

2

نحت الجسم بالحرارة

تعتمد هذه التقنية على جهاز الليزر الذي يسلط الأشعة بحرارة معينة على المواقع التي ترغب المرأة بنحتها وذلك من خلال تدمير بنية الخلايا الدهنية الموجودة في هذه المناطق، والجدير بالذكر ان هذه التقنية تُستخدم فقط على الأماكن المسطحة من الجسم وليس على المنحنيات منها، وغالباً ما يتمّ استخدامه في منطقتيَ المعدة والأفخاذ.

3

نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية

هذه التقنية هي الأكثر استخداماً وذلك بسبب النتيجة السريعة التي تُقدمها، فهي تستغرق حوالي الساعة الواحدة لنحت كل منطقة من الجسم. وتعتمد هذه التقنية على تفكيك الدهون المتراكمة تحت الجلد من خلال الأشعة فوق الصوتية والاهتزازات. وتُستخدم هذه التقنية لمنطقة البطن بشكل خاص.

4

نحت الجسم بالترددات اللاسلكية 

يُستخدم في هذه التقنية جهازاً يعمل على تسخين الخلايا الدهنية وتدميرها من الداخل وهو يستهدف المياه الموجودة في هذه الخلايا، لذا تُطبق هذه التقنية على الأشخاص ذوي الجسم الذي يحتوي على كمية كبيرة من المياه.

اطرحوا اسئلتكم حول الأعراض التي تلاحظونها او الأمراض التي تعانون منها على أخصائيين عبر استشارة أونلاين من خلال الدخول الى www.sohatidoc.com  وحجز الموعد المناسب لكم مع الطبيب الذي تختارونه.

لقراءة المزيد عن الوسائل التي تساعد على التنحيف اضغطي على الروابط التالية:

لنحت الجسم بطريقة مثالية... تعرفوا على أحدث 5 تقنيات في هذا المجال!

عمليات نحت الجسم... هل تساهم في إنقاص الوزن؟

لشفط الدهون من دون أي آثار جانبية... تقنية الفيزر هي الحلّ!


‪ما رأيك ؟