فوائد الأساي بيري للتنحيف ستدهشكم من دون شكّ!

فوائد الأساي بيري للتنحيف ستدهشكم من دون شكّ!

كثيراً ما نسمع بأقراص الاساي بيري والتي هي من أشهر أنواع الحبوب المستعملة لتخفيف الوزن بطريقة صحيّة وآمنة ومن دون أي مضاعفات جانبية، مع الإشارة الى أن هذا المكوّن يتميّز بقيمته الغذائية العالية حيث أنه كل 100 جرام منه تحتوي على 70 سعرة حرارية فقط و4 جرامات من الكربوهيدرات المعقدة و5 جرامات من الدهون وجرام واحد فقط من البروتين.

 

فوائد الاساي بيري للتنحيف

 

لا تقتصر مزايا هذه الحبوب على التنحيف فقط، ومن أبرز الفوائد الصحيّة لهذه الحبوب:

- المساهمة في تسريع عملية خسارة الوزن الزائد، وذلك لأنها تقلل من تخزين الدهون في الجسم، ما يزيد من قدرة الجسم على تخفيف الكيلوغرامات الإضافية والتمتع بوزن صحي ورشيق بشكل طبيعي جداً. والاساي بيري يفيد في مجال الدايت، وذلك لما فيه من مكونات مفيدة لناحية سدّ الشهية والتقليل من الرغبة في تناول الطعام.

- تحسين صحة القلب بسبب غناها بمواد مضادة لعمليات الأكسدة فضلاً عن قدرتها على تنظيم نسبة الكولسترول في الدم.

- يحتوي الاساي بيري على العديد من المغذيات المهمة للبشرة والتي تمنحها النضارة، وتجعلها حيوية ومشرقة، كما أنه يساعد على تفتيحها، إضافة الى تخليصها من التجاعيد والترّهلات المزعجة.

- أقراص الأساي بيري من شأنها أن تحسّن وظائف المخ، كم أنها تحسّن من صحة الجهاز العصبي من جهة، وتعمل على حماية المخ من مشكلة الشيخوخة من جهة أخرى.

- الأساي بيري يتميّز بغناه بكميات كبيرة من الحديد، والكالسيوم بالإضافة الى الألياف الطبيعية والفيتامينات A و CوB والأوميجا 3 و6 و9، ما يجعلها تزوّد الجسم بالعناصر الأساسية الكاملة والضرورية له.

 

كيف يمكن إستعمال حبوب الاساي بيري؟

 

تتوفر حبوب الآساي بيري بتراكيز مختلفة ومن الممكن إستخدامها بشكل يومي لمرتيّن كحدّ أقصى مع ضرورة الحصول على ما يعادل 1000 ملغ خلال تناول وجبة الطعام، مع الإشارة الى أنه لا يجب أن تزيد الجرعة اليومية عن هذا الحدّ لتجنب حدوث أي مشاكل صحيّة محتملة.

 

إليكم المزيد من صحتي عن حبوب التنحيف:

معلومات قد تجهلونها عن حبوب التنحيف... ستفاجئكم حتمًا!

هل فعلاً تساعد حبوب اساي بيري على التنحيف؟

هل حبوب التخسيس هي الحلّ لخَفض وزنكِ؟

‪ما رأيك ؟