كيف تحضّرين مشروب الزنجبيل والميرمية لتعزيز خسارة الوزن؟

كيف تحضّرين مشروب الزنجبيل والميرمية لتعزيز خسارة الوزن؟

عند إتباع حمية غذائية نبحث عن الطرق الأفضل لتسريع حرق الدهون وبالتالي خسارة الوزن الزائد، وبالطبع لا تغيب أبداً المشروبات الدافئة التي ترتكز على الأعشاب عن الرجيم. ومن بين المشروبات التي يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل وشربها بمختلف الأوقات تلك التي ترتكز على الزنجبيل والميرمية.

فمن من المعروف أنّ الزنجبيل الطازج أو مسحوق الزنجبيل من أكثر المواد الغذائية التي ينصح بعدم التخلي عنها والإستفادة من الفوائد الصحية المتعددة التي تقدمها للجسم، إضافة لمنافعها إذا أردتم التخلص من الكيلوغرامات الزائدة. 


ما هي فوائد الميرمية للتنحيف؟

- تساعد الميرمية على التخلص من السوائل المحبوسة في الجسم بما أنّها من العوامل التي تحد من فعالية الدايت لخسارة الوزن. كما ويمكن شربها قبل موعد الدورة الشهرية بما أنّ الجسم في هذه الفترة يكون أكثر عرضة لإحتباس السوائل فيه.

- عند شرب الميرمية ستدعمون عملية الأيض التي تعمل على تسريع إنقاص الوزن والحد من تراكم الدهون.

- للميرمية فعالية في تنظيف الجسم من السموم الموجودة فيه نتيجة عادات الطعام الغير صحية، لذا تعتبر من الأعشاب المفضلة للديتوكس.

- تعمل الميرمية أيضاً على الحد من إرتفاع نسبة السكر في الدم، وبذلك فهي ضرورية من يعانون من مرض السكري.


كيف يمكن تحضير خلطة الميرمية والزنجبيل للتنحيف؟

- أنتِ بحاجة الى أوراق الميرمية الطازجة أو ملعقة كبيرة من الميرمية المطحونة والجافة، لوضعها في الماء داخل قدر على نار متوسطة.

- أضيفي نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، مع شريحة من الزنجبيل الطازج أو ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.

- أتركي الخلطة لمدة عشر دقائق كاملة على النار، ومن ثمّ صفّيها داخل كوب لشربها في مختلف الأوقات وبعد الوجبات الغذائية اليومية.

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

بعض المشروبات المفيدة في الرجيم... تعرفوا عليها عبر هذه الروابط: 

اليكم الحقيقة... هذه فعالية الشاي لخسارة الوزن في الرجيم!

هل عصير القصب يساعد على التخسيس؟

هل يساعد شاي الماتشا على التخسيس فعلاً؟





 

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟