أفعال غريبة يطلبها الرجل خلال العلاقة الحميمة

أفعال غريبة يطلبها الرجل خلال العلاقة الحميمة

من المعروف أنّ الرجل يختلف عن المرأة جنسياً من كلّ النواحي خصوصاً في نظرته إلى العلاقة الحميمة، وكيفيّة الإستجابة للإثارة، وهذا ما قد يدفعه إلى طلب القيام بأفعالٍ غريبة خلال ممارسة العلاقة. وقد تكون هذه الأفعال طبيعيّة ومعتادة إنّما طريقة تنفيذها قد تكون غريبة بالنسبة للزوجة.

نعدّد في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز الأفعال والحركات التي قد تجدها المرأة غريبة، عندما يطلبها الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

القبلات والعناق

 

إنّها من أكثر الأمور الطبيعيّة التي تحدث أثناء ممارسة العلاقة الحميمة عموماً وخلال فترة المداعبة خصوصاً، إلا أنّ أنواع القبلات والعناق التي قد يطلبها الزوج قد تكون غريبة بالنّسبة إلى الزوجة.

فقد يميل الرجل إلى الطب من زوجته أن تقبّله في رقبته بشدّة في ما يُعرَف بعضّة الحب، لزيادة الإثارة والرغبة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة.

 

أماكن غريبة لممارسة العلاقة

 

يعشق الرجل التجديد المستمرّ في العلاقة الحميمة لأنّ ذلك يساهم في زيادة الإثارة وتحسين أدائه الجنسي من خلال تعزيز الرغبة والمتعة أثناء ممارسة العلاقة.  

فقد يطلب الزوج من زوجته التغيير المستمرّ في الأماكن التي تتمّ فيها ممارسة العلاقة الحميمة، في محاولةٍ لكسر الروتين والحفاظ على الشرارة في العلاقة، ومن الأماكن التي قد يميل الرجل إليها نذكر المطبخ، الكنبة، على الطاولة، وغيرها من الأماكن الغريبة.

 

لمس مناطق الإثارة

 

قد يطلب الرجل من زوجته لمس مناطق الإثارة في جسمه بطريقةٍ رومانسيّة ومداعبته، لزيادة الإثارة والرغبة الجنسيّة ولتعزيز شعوره بالرضا والإشباع الجنسي.

ويمكن أن يلجأ الزوج لهذا الطلب بهدف إطالة مدّة العلاقة الحميمة خصوصاً وأنّ غالبية الرجال يفضّلون أن تكون العلاقة الجنسيّة طويلة في مدّتها ولا يحبّون عادةً الإنتهاء منها سريعاً.

 

الهوس بجزء معيّن من الجسم

 

يحبّ الرجل رؤية زوجته من دون ملابس للتعمّق بكلّ جزءٍ من جسمها أثناء التحرّك والتفاعل خلال ممارسة العلاقة الجنسيّة؛ فهذا من شأنه أن يزيده إثارة ويعزّز ثقته بنفسه وبالتالي يحسّن أداءه الجنسي.

كما أنّ هذا الطلب قد يكون غريباً، عندما يشعر الرجل بالهوس بجزءٍ معيّن من جسم الزوجة فيطلب منها القيام بأمور معيّنة كانتعال الكعب العالي أو ارتداء النظارات أو ملابس معيّنة لزيادة الإثارة وتسليط الضوء على جزء معيّن من جسمها.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الرّجل يميل باستمرار إلى التجديد في العلاقة الحميمة، إذ أنّ الروتين وتكرار الحركات قد يُفقده الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة التي يمكن أن تصبح فعلاً عادياً بالنسبة إليه، إذا لم يسعَ مع زوجته إلى القيام بأفعالٍ غريبة وجديدة في كلّ مرّة تتمّ فيها الممارسة الحميمة. 

 

لقراءة المزيد عن حياة الرجل الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

كم مرة يحتاج الرجل للعلاقة الجنسيّة في الأسبوع؟

لماذا يحبّ الرجل الجنس كثيراً؟ إليكم الأسباب

هل يشتهي الرجال ممارسة العلاقة الحميمة أكثر من النساء؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا