Sohati - إذا أردتِ أن تجذبي زوجكِ إليكِ أكثر... إتبعي هذه النصائح!

إذا أردتِ أن تجذبي زوجكِ إليكِ أكثر... إتبعي هذه النصائح!

للعلاقة الحميمة أهمية كبيرة في الزواج واستمراريته، لذلك تسعى المرأة على وجه التحديد إلى اكتشاف بعض الأمور التي تجذب زوجها وتثير من اهتمامه في ذلك الوقت الحميم. من هنا ولتتعرفي أكثر على الأمور التي تذب الرجل، لا بدّ أن تتابعي قراءة السطور القادمة.

 

ما هي الأمور التي تجذب الزوج؟

 

الجوّ الرومنسي

 

إن الرجل ولكي يشعر بانجذاب أكثر خلال العلاقة الحميمة، يحتاج إلى جو مناسب ورومنسي يساعده ترك همومه خارجاً والتركيز على مشاعره. من هنا لا بدّ أن تعملي على خفت الأضواء في الغرفة التي سوف تمارسون فيها العلاقة الحميمة، مع ضرورة تحضير عشاءٍ رومنسيّ مكوّن من الأطعمة التي يحبّ (طبعاً الأنواع الخفيفة وغير الدسمة) مع بعض الشموع والبالونات.

 

اللنجري

 

إن الملابس المثيرة للرغبة الجنسية تثير الرجل وتجذبه كثيراً قبل وأثناء العلاقة الحميمة. من هنا لا تهملي أبداً هذه النقطة واحتفظي في خزانة ملابسك ببعض الملابس الشفافة والمثيرة وبالألوان التي يحبّها زوجك أكثر لتضمني انجذابه إليك وترفعين أيضاً من رغبته لممارسة العلاقة الحميمة.

 

العطر المفضّل لديه

 

إن أكثر ما يجذب الرجل إليك هو عطره المفضّل عليكِ، لذلك رشّي بضعة القطرات منه قبل ممارسة العلاقة الحميمة لزيادة رغبته الجنسية.

 

نظافتك الشخصية

 

من أكثر الأمور التي ينجذب إليها الرجل هي نظافتك الشخصية. فلا تتوقعي أبداً أن تزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة رائحة التعرّق أو حتى رائحة الطعام على شعرك، فإحرصي على الاستحمام ووضع الكريمات المعطّرة على بشرتك لجذب زوجك أكثر.  كما أنه عليك ألّا تهملي أبداً حلاقة الشعر غير المرغوب فيه وخصوصاً من المناطق الحسّاسة بالإضافة إلى الساقين واليدين وتحت الإبط وذلك بشكل دائم.

 

الكلمات المثيرة

 

تعتبر الكلمات المثيرة التي تهمسينها في أذني زوجك من أكثر الأمور التي تثيره وتزيد من رغبته الجنسية. لذلك إختاري الكلمات التي يحبّها ولا تترددي في همسها بأذنيه كطريقة لإثارته خصوصاً قبل العلاقة الحميمة والتي يمكن ان تشكّل كلمة مرورٍ بينكما.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

للخمول البدني تأثيرٌ لا يُصدّق على العلاقة الحميمة!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية الى العلاقة الحميمة!

التزموا بهذه الأوقات للاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟