أي وضعية جنسية يحبها الرجل أثناء العلاقة الحميمة

أي وضعية جنسية يحبها الرجل أثناء العلاقة الحميمة؟

قد يكون نجاح الحياة الزوجيّة مرهوناً بنجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين، نظراً للتأثير الكبير الذي تتركه الحميميّة على تفاصيل حياة الشريكين اليوميّة.

ورغم أنّ رغبات الجنسين تختلف في ما يتعلّق بالعلاقة الجنسيّة، إلا أنّ تحقيق الرّضا الجنسي للطرفين يُعتبر أساسياً لنجاح العلاقة، مع الإشارة إلى أنّ ما يحبّه الرجل يختلف عمّا تفضّله زوجته في العلاقة الحميمة خصوصاً في ما يتعلّق بالحركات والوضعيّات الجنسيّة.

نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي الوضعيّة التي يحبّها الرجل خلال العلاقة الحميمة.

 

الوضعيّة الفارسيّة

 

تقضي هذه الوضعيّة بأن تكون المرأة مسيطرة ومتحكّمة بكلّ شيء، فيما يكون الزوج مستلقياً في الفراش وتأتي الزوجة من الأعلى.

يحبّ الرجل عادةً هذه الوضعيّة نظراً لأنّها تسمح له بالمداعبة بشكلٍ أسهل، ممّا يزيد من الإثارة والرغبة الجنسيّة لدى الطرفين. كما أنّ الوضعيّة الفارسيّة تسمح للرّجل بمشاهدة ومداعبة الزوجة مع الحفاظ على التواصل البصري بينهما ومراقبة كلّ حركة تقوم بها.

وغالباً ما يُثار الرجل عندما تكون الزوجة هي المتحكّمة بالعلاقة الحميمة، لأنّ ذلك يعزّز ثقته بنفسه ويحسّن من أدائه الجنسي كما يُشعره بأنّه محبوب.

 

وضعيّة الكلب أو Doggy style

 

تُعرَف وضعيّة أسلوب الكلب بـ Doggy style وتتمّ ممارستها عن طريق وضع الزّوجة ركبتَيها ويدَيها على الأرض مع رفع مؤخّرتها نحو الأعلى، في حين يجلس الزّوج خلفها لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمة.

وما يميّز هذه الوضعيّة أنّها تضمن وصول الزوجين إلى الإثارة بشكلٍ كبير خصوصاً المرأة، ممّا يزيد من الرغبة الجنسيّة عند الرجل ويرفع ثقته بنفسه ويحسّن أداءه الجنسي عن طريق الشعور بتفاعل الزوجة معه أثناء الممارسة.

كما أنّ الزوج قد يميل إلى طلب ممارسة هذه الوضعيّة أكثر من غيرها لأنّها تزيد من المتعة أثناء العلاقة، كما أنّها تسهّل عليه الوصول إلى نقاط إثارة عدّة في جسم الزوجة.

 

بالإضافة إلى الوضعيّات الجنسيّة، هناك بعض التفاصيل التي تجذب الرجل وتثيره أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وعادةً ما تتعلّق بتفاعل الزوجة معه وتدلّ على شعورها بالمتعة، ومن هذه الأمور صوتها وكيفيّة النظر إلى الزوج أثناء الممارسة الحميمة إضافة إلى المبادرات الحميمة المفاجئة وغير المتوقّعة التي تقوم بها.

 

لقراءة المزيد عن الرجل والعلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا